عمرو دياب يحدث ضجة في أحدث ظهور.. بدلة حمراء وساعة يد بسعر خيالي

عمرو دياب يحدث ضجة في أحدث ظهور.. بدلة حمراء وساعة يد بسعر خيالي

تصدر الهضبة عمرو دياب ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من طرحه أغنية "الكلمة الحلوة" الخاصة بأحد إعلانات شركات الإتصالات بمناسبة شهر رمضان.

ولفت دياب الأنظار في الإعلان بسبب إطلالته التي اعتمدها في "الكلمة الحلوة"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد مدين، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية: "الكلمة الحلوة عشانك أحلى كلام من قلبي أنا ليك،انت الموضوع ياحبيبي اتفضل أهلا بيك ..عالدقة الصوت ده له رقة أتكلم بقى ورينا فولها أوعى تقول لأ قولها دي أحلى قصاد عيني الكلمة تغير دنيا بتغير دنيا بحالها ....شوف كام واحد أجلها وغلاوتك ندموا عليها".

جمهور عمرو دياب تفاعل بشكل كبير مع العمل الجديد وعبّر عن إعجابه من خلال صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فكتب أحد المتابعين: "عمرو دياب يكسب أحلى إعلان في رمضان خلاص"، وكتب متابع أخر: "أغنية عمرو دياب فازت خلاص".

وأطل عمرو دياب، في الإعلان الذي يتناول العلاقات الإنسانية وقيمة الكلمة الطيبة بين الناس، مرتدياً بدلة باللون الأحمر القاتم مع قميص أسود تتخلّله رسوم باللون الأبيض، واعتمد تسريحة شعر قصيرة باللون الأشقر مع لحية صغيرة.

وترافق إطلاق الأغنية مع الضجة التي أحدثها عمرو دياب في حفله الأخير في السعودية بسبب ساعة يده الفخمة والتي تحمل توقيع Patek Philippe ويبلغ سعرها 200 ألف دولار أميركي، حيث أعاد ارتدائها في إعلان "الكلمة الحلوة".

والساعة الفخمة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتتميز باللون الازرق الرمادي، ويحتوي محركها على 34 من الأحجار الكريمة المصنّعة و 45 ساعة احتياط.