قصي خولي ينشر هذا الفيديو لِنجله بعد تصريح حماته بالمُصالحة!

فاجأ الممثل السوري قصي خولي روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بِنشره فيديو خلال مكالمة هاتفية له مع نجله رغم كل ما إنتشر خلال الشهور المنصرمة حول مشاكل بين قصي وزوجته السيّدة مديحة الحمداني إلّا أنّ نَشْر قصي لهذا الفيديو الحديث سبقه منذ بضع أسابيع تصريح حماته بِصلح بين إبنتها وخولي.

في التفاصيل، نشر قصي عبر انستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتواصل مع نجله "العميد جونيور" عبر مكالمة هاتفية وأرفق الفيديو مع تعليق جاء فيه ما يلي: "يا روحي وضوء عيوني هالصوت.. يا بابا .. الله يحميلنا ياك ويديم الصحة والعافية عليك يا صغيري انت .. ويجمعني فيك عن قريب.. الله يحمي أطفال العالم جميعاً".

من جهة أخرى، لا بد من التنويه بأنّ هذا الفيديو نشَره قصي بعد مرور عدّة أسابيع على ظهور والدة زوجته أي الفنانة التونسية الشعبية أمال علام عبر برنامج "عبدلي شو" على قناة "التاسعة" التونسية حيث صرّحت حينها علّام على أنّ المياه عادت إلى مجاريها بين ابنتها وقصي، أضافت بالقول: "ربي يهنيهما، أمورهما مية في المية"، مضيفة أنها لا تتدخل في خصوصياتهما، وأنهما يختلفان ويتصالحان كأي زوجين. كما ردّت علّام في هذا اللقاء على الإنتقادات التي طالتها عبر الإعلام وأكّدت على أنّها ستلجأ إلى القضاء ضد كل مَن أساء لها ولإبنتها.