كاظم الساهر كما لم تروْه سابقاً على غلاف "Vogue Man" ويفتح قلبه لجمهوره!

كاظم الساهر كما لم تروْه سابقاً على غلاف "Vogue Man" ويفتح قلبه لجمهوره!

تصدّر قيصر الغناء العربي كاظم الساهر غلاف عدد خريف وشتاء 2020 من ڤوغ العربية للرجل"Vogue Man" حيث يظهر بإطلالة مختلفة ومميزة بعيداً عن إطلالته الكلاسيكية المعتادة بالبدلة السوداء والقميص الأبيض.

كما تمّ طرح فيديو ترويجي للحوار الحصري الذي أجرته المجلة المذكورة مع الساهر حيث يظهر القيصر في الفيديو وهو يتحدث عن أهم المراحل التي شكّلت حياته، كما يُطلِع جمهوره على المصادر التي يستقي منها قوته، قائلاً:"مرة ثانية أشكركم جدًا لأن أنتم تشاركوني هذه الرحلة الرائعة من حياتي، تشاركوني هذه المراحل الجميلة، الحزينة، اللي من وراها صار الإبداع".

أيضاً عبّر كاظم في هذا اللقاء عن مدى تعلّقه بوطنه الأم خاصة في ظل ظروف الحرب حيث يقول الساهر لمجلة "Vogue Man":" حملتُ العراق في صوتي إلى أقاصي العالم لأنقل أفضل صورة عنه ليفهم الجميع أن وطنًا كالعراق لا يستحق الحرب"، يستكمل في معرض حديثه قائلاً:" دمرت الحرب الفنانين العراقيين... كان الظرف السياسي مؤذيًا جدًا، لكنني كنت دائمًا مصرًا على المضي قدمًا مؤمنًا بأن ’الضربة اللي ما تموتني تقوّيني".

علماً أنّ قيصر الغناء العربي كاظم الساهر كان قد إستقبل فريقَ عمل ڤوغ في منزله لإجراء هذا الحوار معه.

 

View this post on Instagram

Cover star Kadim Al Sahir (@kadimalsahirofficial) opens his residence in Spain to Vogue Man Arabia for our Fall/Winter 2020 issue. In the exclusive video, the Iraqi artist and the Caesar of Arabic Song divulges the most important moments that shaped his life, and where he gets his strength from. "Thank you for joining me on this wonderful journey of my life, through these stages, be they sweet or sad, out of which comes the creativity," he says. Press play above for the full video and make sure to pick up your copy of the issue when it hits the stands soon. #VogueManArabia #KadimAlSahir تحت سماء إسبانيا الدافئة، استقبل نجمُ غلاف عدد خريف وشتاء 2020 من ڤوغ العربية للرجل، النجم كاظم الساهر، فريقَ عمل ڤوغ في منزله لإجراء حوار شيق معه. وفي هذا الفيديو الحصري، يكشف الفنان العراقي وقيصر الأغنية العربية عن أهم المراحل التي شكّلت حياته، كما يطلعنا على المصادر التي يستقي منها قوته. "مرة ثانية أشكركم جدًا لأن أنتم تشاركوني هذه الرحلة الرائعة من حياتي، تشاركوني هذه المراحل الجميلة، الحزينة، اللي من وراها صار الإبداع"، هكذا علق ساحر الأغنية الرومانسية كاظم الساهر. تفضلوا بالضغط على زر التشغيل لمشاهدة الفيديو كاملاً، واحرصوا على اقتناء نسختكم من هذا العدد فور صدوره وطرحه في منافذ البيع. #ڤوغ_العربية #كاظم_الساهر Editor-in-Chief: @mrarnaut Videography: @karlosanz Style: @abrahamgutierrez Grooming: @nataliabeldafans @mrperezmanagement Local Producer: @lhphotoagency Creative Producer: @laura.prior.producer Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Man Arabia (@voguemanarabia) on