لجنة تحكيم "سعودي أيدول" تشوّق الجمهور للبرنامج بهذه الصور

روّجت لجنة تحكيم "سعودي أيدول" للبرنامج قبل عرضه خلال الأيام المقبلة، وذلك عبر نشر صور من كواليس تصويره.

للتذكير، تتألف لجنة التحكيم من أصالة الفن العربي النجمة أصالة نصري، الفنانة أحلام، البرنس ماجد المهندس والفنان السعودي أصيل أبو بكر.

وترويجاً للبرنامج، نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ الصور الأولى من كواليس  "سعودي أيدول" حيث وثق من خلال هذه الصور زيارته لمكان التصوير، كما التقط صوراً مع أعضاء لجنة التحكيم الذين أعادوا بدورهم نشرها على صفحاتهم الرسمية الإلكترونية.

في هذا السياق، علّقت أحلام كاتبة :"حضور معاليك ودعمك المستمر هو النجاح الحقيقي.. شكرا معاليك اثلجت صدورنا بحضورك يا بوناصر.. ربي يحفظك الغالي عطيتنا طاقة كبيرة تشريف"

أما المهندس فنشر صورةً عبر تويتر معلّقاً:"أحلى مفاجأة زيارة الرائع ابو ناصر لموقع تصوير سعودي أيدول نورتنا يا اغلى من جانا".

بدورها غردت أصالة عبر تويتر كاتبة: "تشرّفنا اليوم بحضورك واهتمامك بالفنّ وتفاصيله رح تقطفوا زهوره لمًا تطلع هالمواهب العبقريّة ليكونوا أهمّ نجوم بالوطن العربي بفضل الله واهتمامكم .. دمت لوطن تحبّه بالأفعال أبو ناصر الغالي الطيّب الشجاع .. كلّنا فخر بهمتك وطاقتك الله يحفظك".

أيضاً نشر الفنان أصيل أبو بكر فيديو من كواليس برنامج "سعودي أيدول" على حسابه في تويتر وكتب: "أسعدتنا بحضورك وزيارتك يابو ناصر.. زيارتك دعم كبير للمواهب السعودية الشابة".

معلومٌ أنه قد بدأ العد التنازلي لعرض الحلقات الأولى من الموسم الأول للبرنامج، حيث من المقرر انطلاق عرضه في شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل على قناة MBC.