ما حقيقة مؤامرة حسام حبيب ضد زوجته شيرين عبد الوهاب؟!

ما حقيقة مؤامرة حسام حبيب ضد زوجته شيرين عبد الوهاب؟!

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي تسجيل مُسرّب لمكالمة هاتفية منسوبة إلى والد الفنان حسام حبيب، زوج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب. 

 

يتحدث حبيب في هذا التسجيل عن قيام نجله حسام بمؤامرة ضد زوجته شيرين عبد الوهاب من أجل الاستيلاء على أموالها، قائلاً أن حسام يتحكم بجميع الحسابات المالية الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب، ويسحب ما يشاء من أموالها، ويخطط للزواج من فتاة صغيرة سراً بغاية الإنجاب.

 

كما قال أنّ حسام حبيب ووالدته لا يحبان شيرين التي كانت ترغب في الطلاق منه . واعتبر  أنّ شيرين سبب في فشل ابنه مشيراً بالقول:" انا شايف ان هي قضت على حسام، يعني من ساعة ما حسام عرفها مش داريان بنفسه، لا نزل اغنية ولا اشترك في فيلم ولا مسلسل، يعني هي سحبت كل وقته وخدت نجوميته وأضافتها على نجوميتها هي، هي داست عليه وطلعت على حسابه هو." 

 

مع الإشارة إلى أنّ هذا التسجيل المنسوب لوالد حسام حبيب لم تُؤكّد مدى صحته رغم تداوله عبر الإنترنت، وللتذكير، سبق ونشرت شيرين بياناً صحفياً منذ عدة شهور يفيد بأنّ زوجها لا يمثل إدارة أعمالها، ولا علاقة له بأموالها من الأساس، وأنه فقط زوجها ومستشارها الفني يقدم النصيحة لها عندما تطلبها، وذلك بعدما أشيعت أخباراً حول طلاقهما بسبب خلافات مادية.