ماجدة الرومي تفتتح فعاليات مهرجان جرش وإليكم تفاصيل سقوطها على المسرح!

ماجدة الرومي تفتتح فعاليات مهرجان جرش وإليكم تفاصيل سقوطها على المسرح!

افتتحت الفنانة اللبنانية السيدة ماجدة الرومي فعاليات مهرجان "جرش للثقافة والفنون" الموسيقية، على المدرج الجنوبي الأثري، في المملكة الأردنية الهاشمية حيث أحيت أولى حفلاته أمس. 

 

خلال سياق الحفل، تعرضت الماجدة لوعكة صحية حيث فقدت توازنها وأغمي عليها لكنها عاودت الصعود إلى مسرح مهرجان "جرش للثقافة والفنون" لاستكمال حفل الافتتاح بعد دقائق.

 

كما نشرت وسائل إعلام أردنية عبر حساباتها في تويتر، مقاطع فيديو للحظة إصابة الرومي بإغماء، بسبب تعرضها لهبوط في ضغط الدم، وعادت لاستكمال الحفل، وسط تصفيق حار من الجمهور.

 

في ذات الإطار، افتتحت الماجدة حفلها بأغنية : "عم يسألوني عليك الناس وينك يا حبيبي". ثم قدمت محبتها وسلامها للأردن وشعبه، وتمنّت أن يديم الله الفرح والأمن والمحبة في الأردن، والعالم العربي قائلة لجمهورها انها كانت في الاردن يوم كان لبنان يحترق بلهيب الحرب، ورغم ذلك غنت للحياة والمحبة، واليوم تعود لجرش وتغني من جديد للحب والحياة.

 

أيضاً تم تكريم الماجدة حيث تسلمت درعاً تكريمياً من قبل إدارة المهرجان ووزير الثقافة الأردني. 

 

علماً أنّ مهرجان جرش يقام خلال الفترة الممتدة بين الثاني والعشرين من أيلول/ سبتمبر لغاية الثاني من تشرين الأوّل/ أكتوبر المقبل، بعد توقفه منذ 2019، بسبب جائحة كورونا.

وحددت الجهات المنظمة للمهرجان أنه لن تتجاوز نسبة الإشغال في المدرجات والقاعات التي تشهد الحفلات الفنية، والفعاليات الثقافية الـ 50%.ولن يُسمح بالدخول إلا لمن تلقوا جرعتين من اللقاح ضد فيروس كوفيد 19، و"من تلقى جرعة واحدة ولم يمض على تلقيها أكثر من 21 يومًا، ولم يتخلف عن موعد الجرعة الثانية".