"مالك شغل باسمي": إلهام الفضالة توجه رسالة لسيدة غامضة

"مالك شغل باسمي": إلهام الفضالة توجه رسالة لسيدة غامضة

بفيديو نشرته الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلقت هجوماً لاذعاً ضد سيدة لم تسمّها، داعيةً إياها للابتعاد عن حياتها وحياة زوجها، الممثل شهاب جوهر.

في التفاصيل، نشرت إلهام الفضالة الفيديو عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، مخاطبةً السيدة المجهولة بلهجة حادة: "مالك شغل باسمي، سامعة ولا لأ؟". وأضافت: "مالك شغلك فيني ولا في زوجي، ما ادري شو لي حارّك كل كلمة والثانية تتكلمين عنه، انا الحين أطلع الشر كله فيكي".

ولم تظهر إلهام في الفيديو، فكانت تصوّر بكاميرتها هاتفاً محمولاً أسود اللون، مُحذّرةً السيدة المقصودة أنها تمتلك ضدها أدلة، وقادرة أن تكشف أكاذيبها وقالت: "هذا هو التليفون القديم، أقدر أطّلع الأكو والماكو، اسويها ترا ولا يهمني. ترفعين قضية، وتكسبين غرامة، ادفعها ما يهمني، بس اللي يهمني أكشف كذبك".

وهذه ليست المرّة الأولى التي تقوم إلهام بهكذا فعل، فكانت قد نشرت سابقاً فيديو وجّهت فيه كلامها إلى سيدة أيضاً لم تعلن عن اسمها قائلةً: "طفح الكيل فكّيني من شرك روحي عيشي حياتك واستانسي، خلي الناس تنسى انك راعية مشاكل حتى القنوات مايبون ياخذونك من مشاكلك".

وفي حين لم تكشف الفضالة اسم السيّدة المقصودة، ربط معلقون على سوشيال ميديا هجومها بمواطنتها الفنانة هيا الشعيبي، بسبب الخلافات الحادّة بين الطرفين، ووصولها إلى القضاء الكويتي.
وكانت الشعيبي قد أعلنت حصولها على حكم البراءة في القضية الأخيرة التي رفعتها ضدها الفضالة، متهمةً إياها بالتحريض وسوء استخدام الهاتف.

وهذا ليس الخلاف الأوّل بين الفنانتين الكويتيتين، فيعود سبب خلافات هيا الشعيبي وإلهام الفضالة لعام 2021، وذلك بعد انفصال إلهام عن الإعلامي خليل التميمي والزواج من النجم شهاب جوهر. وأشعل هذا الزواج خلافات كثيرة، من بينها مهاجمة شقيق هيا، ثامر الشعيبي، زواج الفضالة وجوهر، واتهمها بظلم خليل التميمي، وردت إلهام على اتهامات ثامر، مؤكدةً أنها قد اختارت السعادة لنفسها وأنها ليست في حاجة لشهادة أحد.

على أثر ذلك، رفعت إلهام الفضالة ثلاث دعاوى قضائية ضد هيا الشعيبي وأخيها وابن أخيها، تتهمهم بالسب والتشهير، ثم تنازلت عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي، في حين استمرت القضية بينها وبين هيا بأروقة المحاكم، وتبادلت النجمتان الاتهامات بالمقابلات التلفزيونية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتخذت الخلافات بينهما منحنى شخصي.