محمد رمضان يتصدّر الترند بسبب صورة في ميامي!

نشر النجم المصري محمد رمضان عبر حسابه الرسمي في إنستغرام صوراً ظهر فيها وهو يتجوّل ممتطياً الجمل في شوارع ميامي داخل ولاية فلوريدا، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه الصور حتى أنّه تصدّر قائمة الترند عبر تويتر.

في التفاصيل، نشر رمضان هذه الصور كاتباً: "أنا و Salxo نعمل على مشروع كبير" (أي المنتج اللبناني الأميركي وسيم صليبي)، وأرفقها بالوسم الذي يعتمده دائماً على منشوراته "ثقة بالله نجاح".

وهذه الصور هي من كواليس تصوير أغنيته الجديدة في الولايات المتحدة الأميركية مع "فيوتشر" أغلى رابر في العالم.
وكان قد سبق وقال النجم محمد رمضان خلال الجزء الثاني من لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الممثلة ومقدّمة البرامج إسعاد يونس عبر قناةDMC:" عندي أغنية مع أغلى رابر في العالم اسمه فيوتشر، ودي أول أغنية هو يعملها مع فنان عربي، وأنا لا دافع له حاجة ولا هو دافع لي حاجة، وشايفين بعض مكسب، والتبادل الفني مطلوب زي التبادل بين الدول".

من جهة أخرى، نشر رمضان صوراً من لقائه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، خلال جولته في الولايات المتحدة الأميركية لإحياء سلسلة من الحفلات هناك. وحرص رمضان على توثيق مقابلته مع عباس حيث علّق على الصور التي نشرها خلال اجتماعه به كاتباً عبر انستغرام: "تشرّفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين الغالية الحبيبة".