×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

محمد رمضان يتعرض لهجومٍ لاذع بعد مقارنة نفسه بالراحل فريد شوقي

يتعرض النجم المصري محمد رمضان مجدداً لحملة انتقادات واسعة من بعد تصريحات تلفزيونية سابقة يعاد تداولها راهناً عبر منصات التواصل الإجتماعي تتعلق بالممثل الراحل "وحش الشاشة" فريد شوقي.

في التفاصيل كان قد اشار رمضان في التصريحات المذكورة مع الإعلامية المصرية نجوى ابراهيم عبر شاشة "النهار":"أول عمل للفنان فريد شوقي كان "حميدو"، وكان يتاجر في المواد المخدرة، وارتكب الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها يقتلها.. فيلم حميدو أصعب من "عبده موتة"، فهناك نجوم كبار قدموا أدوارًا أصعب من عبده موتة".

كما دافع رمضان عن نفسه بنكران أنه ينشر البلطجة والعنف مقارناً أفلامه بأعمال الراحل فريد شوقي الملقب ب"ملك الترسو".

بدورها شنت المنتجة ناهد فريد شوقي هجوماً على رمضان بعد أن قارن نفسه بالراحل فريد شوقي في تصريحه المذكور.

كما نشرت إبنة الراحل فريد شوقي على صفحتها عبر "فيسبوك" رسالة كاتبةً:"أبي الحبيب، الفنان العظيم فريد شوقي ستظل خالدا ومؤثرا في قلوب وعقول محبيك".

أيضاً وجّهت رسالة إلى رمضان كاتبةً:"منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم "حميدو" الذي لا يزال في ذهن الجمهور رغم مرور 70 عاما على إنتاجه، وبين "عبده موتة" الذي ينتهي من ذهن الجمهور بمجرد عرضه"، وأضافت قائلة: "سأترك المقارنة للجمهور والنقاد".

ووجّهت له نصيحة تقول فيها:"أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي التي خدمت المجتمع، وغيرت قوانين وبين أفلامك التي أدت إلى إفساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جرأة القتل في الشوارع".