محمد هنيدي يحتفل بخطوبة ابنته في حفل عائلي بسيط

أجواء من السعادة غمرت منزل الممثل المصري محمد هنيدي بعد خطوبة ابنته فريدة على الدكتور حازم فؤاد الدباح، حيث أقيم حفل الخطوبة في أجواء عائلية دافئة في منزل هنيدي.

في هذا السياق، احتفل النجم الكبير محمد هنيدي بخطوبة ابنته فريدة على الدكتور حازم فؤاد الدباح، في حفل عائلي بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء في منزل هنيدي.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، صوراً من حفل الخطوبة والتي ظهرت من خلالها ابنة محمد هنيدي فريدة بإطلالة بسيطة،إذ ارتدت فستاناً باللون الأبيض أضفى عليها أناقة ورقي، وكشفت الصور المتداولة لحظة كشف العروسين عن خاتم الخطوبة.

وانتشرت صور الخطوبة بشكل واسع، حيث انهالت التعليقات الإيجابية والمباركات من المتابعين، معبّرين عن سعادتهم بهذا الخبر.

في سياقٍ آخر، بدأ الممثل محمد هنيدي التحضير والاستعداد لفيلمه الجديد "الإسترليني" وذلك بعد أن كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية عن بوستر الفيلم الجديد.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بوستر الفيلم، من إخراج حسين المنباوي، وتصدر محمد هنيدي بوستر الفيلم، وظهر فيه وهو يرتدي ملابس "مافيا" ممسكاً بمسدسين.

وكتب تركي آل الشيخ في التعليق على البوستر: "في الانتظار"، وردّ عليه محمد هنيدي قائلا: "إن شاء الله الفيلم يعجب الجمهور ونكون عند حسن ظنهم ومليون مبروك لولاد رزق".

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية كان فيلم "مرعي البريمو"، وشاركه البطولة غادة عادل، نانسي صلاح، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وعلاء مرسي، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

يلعب هنيدي في الفيلم دور تاجر بطيخ متزوج من غادة عادل، التي تعمل معه في التجارة، ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

وعرض لمحمد هنيدي المسرحية الكوميدية "سكول ميوزيكال" وتم تقديمها على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض سيتي ضمن فعاليات "موسم الرياض" في شهر شباط/فبراير الماضي، والعرض المسرحي مقتبس من الفيلم الشهير "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" وهذه المرة في إطار موسيقي كوميدي، وتدور أحداث المسرحية حول عودة الأستاذ رمضان بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور.