مفاجآت صادمة في الحلقات الأخيرة من مسلسل "للموت2"!

مفاجآت صادمة في الحلقات الأخيرة من مسلسل "للموت2"!

 تحمل الحلقات الأخيرة من مسلسل "للموت" بجزئه الثاني مفاجآت صادمة، وذلك بعدما اكتشفت سحر (ماغي بو غصن) حقيقة الاتفاق بين ريم (دانييلا رحمة) وعمر (باسم مغنية) ما أدى لمقتل أمير (بديع أبو شقرا)، وقررت الانتقام منهما.

للتذكير، هذا العمل الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الحالي، هو من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد. كما يُشارك فيه عدد من نجوم الدراما أمثال: بديع أبو شقرا، ليليان نمري، رندة كعدي، أحمد الزين، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، ختام اللحام، ريان حركة وغيرهم، من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج Eagle Films لصاحبها السيّد جمال سنّان.

وفي الحلقة السادسة والعشرين التي عُرضت أمس، كشفت الأحداث عن أنّ عُمر لم يمُت بعدما قامت سحر بحرق المستودع وهو بداخله، إنما تفاجأنا بظهوره بوجه مشوّه، ما زاد من حماس الجمهور لمعرفة ما ستحمله الحلقات القادمة من تصاعد درامي.

أيضًا قامت سحر بقتل والد ريم الذي يُجسّد شخصيته الممثل القدير نيقولا دانيال حيث أخبرته عن ماضي ابنته فلم يتحمّل الصدمة وتوفّي إثر أزمة ربو، ولقد أدى دانيال مشهد موته بطريقة محترفة لاقت تفاعلًا من الجمهور.

أما بالنسبة لعلاقة ريم وهادي (محمد الأحمد)، فما زالت بين مد وجزر، لكن كيف ستنتهي تلك الأحداث في "للموت 2"؟!