منافسة "رقميّة" بين عمرو دياب اليسا سعد لمجرد ومحمد رمضان عبر المنصّات الإلكترونية!

شهد الشهر الحالي على منافسة رقميّة بين نجوم الغناء في العالم العربي عبر المنصّات الإلكترونية حيث إحتدمت المنافسة في الحصول على المراكز الأولى وتحقيق أرقام قياسية للأعمال الغنائية، وهنا سنرصد أبرزها:

إليسا الأولى على موقع يوتيوب في إفريقيا!

نشرت صحيفة Billboard الأميركيّة مقالاً حول الإنتشار العالمي على موقع يوتيوب في افريقيا، وبحسب هذا المقال، لقد تبوّأت ملكة الإحساس إليسا المركز الأول، كما أظهر هذا المقال نِسَب المشاهدات العالميّة حيث تصدّرت النجمة إليسا اللائحة بإعتبارها الأولى في القارّة الإفريقية ضمن خانة الفنانين غير الأفارقة بأكثر من 225.6 مليون مشاهدة.

كما ضمّت اللائحة ايضاً النجمة أصالة نصري بالمرتبة الثانية.

عمرو دياب يتخطى المليون متابع عبر هذه المنصّة

أشادت الصفحة الرسمية لجائزة "ميوزك أورد" العالمية بإنجازات الميغا ستار عمرو دياب على منصات الاستماع الإلكترونية. ونشرت "ميوزك أورد" بيان هذا الشهر أشارت فيه إلى أنّ عمرو دياب هو ملك مصر على "iTunes" من شركة "Apple"، ويحتل المراتب الخمس الأولى بألبوم "كل حياتي" في المركز الأول، و"أحلى وأحلى" في المركز الثاني، و"معدي الناس" في المركز الثالث، و"سهران" في المركز الرابع، والطبعة الفاخرة من ألبوم "كل حياتي" في المركز الخامس.
كما أكّدت أن دياب أصبح ملك منصة "Deezer" الجديد وأصبح أول فنان في الشرق الأوسط يتخطى المليون متابع، وذلك بعد أن تربع على عرش منصة "أنغامي".

محمد رمضان وعشرة ملايين مشترك على يوتيوب

أعلن النجم المصري محمد رمضان مؤخراً عن تحقيقه إنجازاً جديداً حيث بلَغ عدد مشتركي قناته الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات عشرة ملايين مشترك.

جاء ذلك في منشور لِرمضان عبر انستغرام أرفقه بالتعليق التالي:" الحمد لله أول ممثل ومُغني مصري يصل لعشرة مليون مشترك ويحصل على الدرع الماسي من يوتيوب".

سعد لمجرّد والإقتراب من مليار مُشاهَدة لِأغنية "لِمعلّم"

أطلق جمهور النجم المغربي سعد لمجرّد هذا الشهر حملة إلكترونية من أجل تحقيق أرقام قياسية لأعمال لمجرّد عبر يوتيوب، وتحديداً بهدف حصد مليار مشاهدة على أغنية "لِمعلّم".

بدوره، تفاعل لمجرّد مع هذه الحملة مُوجِّهاً التحية والشكر للفانز حيث نشر سعد فيديو من كواليس تصوير أغنيته "ايخليك ليلي"، وأرفقها بما يلي:" تحية لكل الكروبات التي تناضل كي ننال دايماً أرقاماً قياسية ومشرفة نفخر بها جميعاً، تحية من القلب لهم بدون استثناء، أحبكم وأقدر تعبكم جداً الله يخليكم ليا".