مهرجان أعياد بيروت... ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث المنتظر!

ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق فعاليات مهرجان أعياد بيروت الذي يعود بعد غياب قسري بسبب الأوضاع التي يمر بها لبنان.

وتفتتح ملكة الاحساس إليسا اليوم الخميس 18 تموز /يوليو أولى فعاليات مهرجان أعياد بيروت الذي تقدمه شركة 2U2C و Star System و GAT تحت شعار "رجعنا الأعياد لبيروت" ، وهوبرعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان وNostalgie حيث تلتقي إليسا جمهورها في واجهة بيروت البحرية .

ومن المرتقب حضور عدد غفير من محبي إليسا لحضور مهرجان أعياد بيروت ، ومن المنتظر أن تقدم إليسا باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة لاسيما أغاني ألبومها الأخير "أنا سكتين" الذي يحقق نجاحاً باهراً منذ الايام الاولى لإصداره.

وحرصت إليسا على تشويق جمهورها لحفلها المنتظر معبّرةً عن حماسها وسعادتها بالعودة للغناء في بيروت حيث نشرت صورةً لها عبر حسابها على اكس وأرفقتها بتدوينة جاء فيها:"يومان متبقيان. سأغني أخيرًا في بيروت الجميلة، حبي الأبدي واللامتناهي".

وكانت إليسا قد أطلقت العد العكسي لحفلها حيث نشرت صورةً لها عبر حسابها على إكس وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها:" ثلاثة أيام متبقية لحفل مهرجان أعياد بيروت، من متحمس؟".

كما كانت إليسا قد شاركت محبيها عبر حسابها على إكس الاعلان الترويجي للحفل وكتبت ما يعني باللغة العربية :"بيروت، الحماس حقيقي .. لا يمكنني الانتظار لرؤيتكم جميعاً.

ويستكمل مهرجان أعياد بيروت فعالياته لصيف 2024 بعدد من الحفلات الغنائية والموسيقية بعد حفل اليسا وهي على الشكل الآتي:

حفل المؤلف الموسيقي غي مانوكيان وفرقته الموسيقية مع كل من الموسيقييّن اليونانيين: ثاناسيس فاسيليوبولوس (كلارينيت)، ثانوس جيوليتزيس (كمان) ومانوليس كارانتينيس (بزوقي) يوم 22 تموز/يوليو.

النجم اللبناني جوزيف عطية يحيي الحفل الثالث من المهرجان يوم 23 تموز/ يوليو.

حفل فرقة Pink Martini مع China Forbes يوم 24 تموز /يوليو.

الفنان الكوميدي جون أشقر يقدم "ستاند أب" يوم 26 تموز / يوليو.

مطربة الجيل ميّادة الحنّاوي تقدم حفلها يوم الاحد 28 تموز/ يوليو.

والختام مع النجم الشامي يوم 30 من الشهر عينه.

مع الإشارة إلى أن بطاقات حضور مهرجان أعياد بيروت لصيف 2024 تُباع في Ticketing Box Office.