نادين لبكي تخلع حذاءها على السجادة الحمراء لإلتقاط الصور مع جورج خبّاز!

نادين لبكي تخلع حذاءها على السجادة الحمراء لإلتقاط الصور مع جورج خبّاز!

أقيم حفل العرض الخاص لفيلم "أصحاب ولا أعز" بمشاركة نجوم وصناع العمل في الإمارات العربية المتحدة، وخلال فعاليات السجادة الحمراء، قامت الممثلة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي بخلع حذائها.

 

في التفاصيل، خلعت نادين حذاءها ذي الكعب العالي على السجادة الحمراء أثناء التقاط الصور التذكاريّة مع الفنان اللبناني جورج خبّاز كي لا يظهر فرق الطول بينهما، ووُثّق ذلك عبر فيديو تداوله روّاد الإنترنت على منصات التواصل الإجتماعي.

 

في سياق متصل، نشير إلى أنّ "أصحاب ولا أعز" هو فيلم عربي مشترك يضم عدة أبطال من العالم العربي ألا وهم:منى زكي، إياد نصار، عادل كرم، نادين لبكي، دياموند عبود وجورج خباز. وهو من إخراج وسام سميرة في أول تجربة إخراج سينمائية له.

 

يبدأ عرضه عبر منصة نتفلكس يوم العشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الحالي. وهو مأخوذ عن الفيلم الإيطالي perfect strangers الذي حقق رقماً قياسياً في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي ثمانية عشر نسخة.

 

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.