نادين نسيب نجيم تستعين بجمهورها لاختيار دورها التمثيلي المقبل

قررت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن تستعين بجمهورها لمساعدتها في اختيار دورها التمثيلي المقبل.

ونشرت نادين نسيب نجيم عبر حسابها على اكس تدوينة كتبت فيها:"أريد من الفانز الجميلين اختيار الدور المقبل لي، ما هي الشخصية التي تريدونني أن ألعبها؟".

وتفاعل جمهور نادين معها ورشح لها الشخصيات التي يتمنى أن تجسدها في أعمالها المقبلة ، وطلب أحد المعجبين أن تقدّم عملاً فنياً مرعباً لترد عليه نادين بأنها تخاف.

الجدير بالذكر أن نادين تتعاقد على عملين دراميَين مع المنتج اللبناني صادق الصباح حيث نشر صادق الصبّاح عبر منصّة إكس صورةً جديدةً له مع نادين نسيب نجيم، أرفقها بتعليق: "في جلسة تحضيريّة للعملَين، لقاء مع نجمتي العزيزة وشريكة النجاحات نادين نجيم، للتحضير لعملَين مميّزين إن شاء الله، ترقّبونا"، وبدورها أعادت نادين نشر التدوينة عبر حسابها.

وكانت آخر أعمال نادين هي مسلسل "2024 " الذي عرض في موسم رمضان الفائت ، وهو الجزء الثاني من مسلسل "2020" الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، والجزء الثاني تألف من 15 حلقة، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة الصّباح.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين نسيب نجيم كل من محمد الأحمد، وكارمن لبس، ورفيق علي أحمد، وغيرهم.

من جهة أخرى ، كانت قد احتفلت نادين بنجاح علامتها التجارية برفقة ولديها هافن وجيوفاني.

وظهرت نادين نسيب نجيم في الفيديو الى جانب ولديها وقاموا بقطع قالب الحلوى الذي كان عليه جميع المنتجات التجميلية التي أطلقتها.

وكانت قد أطلقت نجيم منتجاتها التجميلية في وقت سابق تحت اسم علامتها التجارية "نادين نجيم بيوتي".

كما شوقت نادين جمهورها قبل إطلاق منتجاتها التجميلية حيث نشرت صوراً عبر حسابها على انستغرام، ودعت الجمهور لحفظ موعد تاريخ طرح منتجاتها.

وقبل ذلك شاركت نادين صورًا لها وهي تضع المكياج، وعلقت كاتبة: "هل أنتِ متحمسة؟"، دون الكشف عن طبيعة منتجاتها.

وفي شهر مارس/آذار الماضي، وجهت نادين رسالة تتعلق بمشروعها الجديد عبر منصة إكس كتبت فيها: "بدي قول شي. كتير متحمسة ما قادرة خبّي.. قريباً جداً نادين نجيم بيوتي رح تكون بين إيديكم وين ما كنتم".