نانسي عجرم تكشف هذه التفاصيل الشخصية والفنية للجمهور في يوم عيد ميلادها

احتفلت بالأمس النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلادها بطريقة مختلفة مع جمهورها حيث كانت قد دعت نانسي محبيها عبر فيديو لها أنهم بإمكانهم إرسال أي سؤال لها وهي بدورها سترد على أسئلتهم. وبالفعل أجابت نانسي على عدة أسئلة كشفت من خلالها عن بعض التفاصيل الشخصية والفنية في حياتها.


في التفاصيل، قررت نانسي هذا العام أن تحتفل بأسلوب مختلف، فشاركت منذ أسبوعين فيديو على صفحتها على انستغرام، بعنوان "هالسنة رح نعيّد سوا"، طلبت فيه من الفانز أن يرسلوا أسئلتهم لتجيب عنها بهذه المناسبة وترد على المعايدات.
وبالفعل كرّست نانسي صفحتها الرسمية عبر الخاصية القصصية على انستغرام طيلة يوم أمس لترد فيها على أسئلة المتابعين، وأجابت على أحد الأسئلة وأكدت فيه أنها لا تزال بانتظار مروان خوري للتعاون معه. لن تصور نانسي المزيد من أغنيات Nancy 10 على طريقة الفيديو كليب بسبب انشغالاتها.
وأكدت نانسي بأن زوجها فادي الهاشم يقدم لها الدعم ولا يشعر بالغيرة عليها بل يغار على نجاحها، أشارت إلى أن لا مشاكل بينها وبين زوجها باستثناء ما يتعلق بأولادهما ومستقبلهم.

كما عبّرت عن سعادتها بمدى تفاعل الجمهور مع أغنية "حبك سفاح" حيث يعاد تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي بفيديوات طريفة.

وطرح عليها أحد متابعيها السؤال التالي:"أديش بيعنيلك حب الناس؟"، فقالت نانسي:"حب الناس كل شي إلي ومحبة الناس نعمة ومن المهم الحفاط عليها وتقديرها ".
وعن محفّز العطاء، اعتبرت أنّ كل عمل ناجح هو بمثابة حافز للعطاء أكثر.
أما عن أكثر حدث فني أثر بها هو الحفل الذي قدمته عبر يوتيوب خلال فترة الحجر المنزلي بسبب كورونا.
وجاء في سؤال آخر:"ماهو أكثر ما تحبه بابنتها الكبرى ميلا؟"، فقالت عجرم:"إصرارها".

أيضاً صرحت نانسي بأنها تحضّر أغنيتيْن لموسم الصيف إحداها لبنانية والأخرى مصرية مشيرة إلى أنّ الألبوم مؤجّل راهناً، وكذلك الأمر بالنسبة لمشروع التمثيل.

وفي سؤال عن أغنيتها المفضّلة من أعمال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، نوّهت بأنها تحب كل أغنياتها وصوتها وطريقتها لأنها تملك هوية فنية خاصة بها.

فضلاً عن ذلك، سُئلت عن النجمات اللواتي تستمع لأغنياتهن، فأجابت نانسي بأنها تسمع الجميع وعدّدت أسماء نجمات الغناء اللواتي تطرحن خلال الفترة الراهنة أعمالهنّ الجديدة ومنهن:إليسا، نوال الزغبي، نجوى كرم، مايا دياب وهبة طوجي.

 

وطُلِب من نانسي ذكر سبب جعلها تبكي خلال الآونة الأخيرة، فقالت أنّ أخيراً عانت من يوم صعب وطويل بين عملها من ناحية واهتمامها بأولادها من ناحية أخرى فبكت مساءاً بسبب الإرهاق واستنزاف الطاقة.
وفي معرض ردها على الأسئلة، كشفت نانسي عن أنها ستغني في مناطق جديدة داخل السعودية خلال العام الجاري.