نجوى كرم تسأل جمهورها "لمين بتقول يلعن البعد؟"

نجوى كرم تسأل جمهورها "لمين بتقول يلعن البعد؟"

بطريقة مبتكرة، ما زالت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تروّج لأحدث أغنياتها "يلعن البعد" حيث استطلعت آراء الجمهور في الشارع على طريقة Pops up حول توجيه سؤال يحمل عنوان أغنيتها: "لمين بتقول يلعن البعد؟"

في هذا السياق، نشرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو قصير صُوّر في العاصمة اللبنانية بيروت وجمع أشخاصاً من جنسيات مختلفة للإجابة على السؤال.

وأتت الإجابات متنوعة ومعبّرة عن مشاعر الحنين والفراق. البعض أشار إلى بعد أخ أو صديق أو ابن، فيما تحدّث آخرون عن بعد الأهل.
وتتابعت إجاباتهم بصوت يحمل شوقاً وحنيناً، إذ قال أحدهم: " يلعن البعد اشتقتلك"، بينما قالت أخرى: "يلعن البعد بس إله أسبابه"، وأخرى عبرت عن شوقها قائلةً: "خليني شوفك كتير اشتقتلك".

ووُضعت أغنية نجوى كرم الجديدة "يلعن البعد" خلفية لهذا الفيديو، وانتهى برسالة من نجوى لجمهورها "انشالله كلّ حدا فيكن بيرجع لحضن أهلو و أحبابو .."

هذا الفيديو يعكس قدرة نجوى كرم وفريقها على توظيف الفن في التعبير عن مشاعر إنسانية عميقة، ونقلها بأسلوب مُؤثر ومُبسّط.

كما نال هذا العمل إعجاب متابعيها حيث أثنوا على هذه اللّفتة الإنسانية الجميلة.

من جهة أخرى، كانت قد أصدرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أغنيتها الجديدة "يلعن البعد" على طريقة الفيديو كليب.

وتظهر نجوى في الفيديو وهي تستعد للخروج إلى المسرح لأداء حفلها ويلاحقها عدد من المعجبين لالتقاط صورٍ معها. وتنتقل المشاهد إلى رجل يُتوقّع أن يكون حبيبها، الذي يصورها وهو ينظر إليها بنظرات مليئة بالحب والإعجاب.
كما نرى نجوى محاطة بعائلتها وحبيبها وهم يشاهدون عروضاً مُسجّلة من حفل نجوى على شاشة كبيرة، فيتفاعل الجميع بالتصفيق والتشجيع، بينما تعبّر نجوى عن امتنانها وسعادتها بوجود عائلتها لدعمها. كذلك، يتخلل الفيديو لقطات من الحفل حيث تتألق نجوى على المسرح بأدائها القوي وصوتها الرائع. وهذه الأغنية من كلمات وألحان إيفان نصّوح، أما الكليب فهو من إخراج كرم نقولا كرم.

وعلى ما يبدو أن كليب أغنية "يلعن البعد" يروي قصة حب نجوى كرم وزوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

ولاقت "يلعن البعد" تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها، الذي أشاد بالأداء والإخراج المميز للكليب. وعلّق أحد المعجبين قائلاً: "أغنية رهيبة رح تكسّر الأرض!".