هاني شاكر ومروان خوري يتألقان خلال حفلهما في Coral Beach

هاني شاكر ومروان خوري يتألقان خلال حفلهما في Coral Beach

تألق كل من أمير الغناء العربي هاني شاكر والفنان اللبناني الشامل مروان خوري خلال حفلهما مساء أمس في Coral Beach Beirut.

وافتتح الحفل مروان خوري الذي قدم باقة من أجمل الاغاني ومنها "كل القصايد"، "غمريني بلطفك"، و"بتمون".

 وتفاعل الجمهور مع الأغاني التي قدمها مروان خوري بشكل كبير خلال الحفل الذي تميّز بأجواء رومانسية.

أما هاني شاكر فقد غنى مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة بإحساس مرهف ومنها:" يا ريتني" ، "نسيانك صعب أكيد".

وقدم هاني شاكر لأول مرة أغنيته "يا ويل حالي" على المسرح والتي تفاعل معها الجمهور.

وخلال الحفل، قدم هاني شاكر أغنيته "أصاحب مين" على طريقة الديو الغنائي مع مروان خوري.

بدورها، أعربت شركة عكنان برودكشن عن عميق شكرها وخالص محبتها وتقديرها لكل من ترك بصمة راقية في النجاح الكبير لحفلها الذي جمع أمير الغناء العربي الفنان الكبير هاني شاكر والفنان الشامل مروان خوري والذي اقيم مساء أمس في فندق كورال بيتش بيروت.

وتوجهت الشركة بتحية حب وتقدير للفنان هاني شاكر الذي قدم أجمل اغنياته القديمة والجديدة بإحساس كبير، وتفاعل جماهيري غير مسبوق، فأطرب الجمهور المحتشد من كل المناطق اللبنانية بكل معاني الحب والحياة.

ووجهت الشركة شكرها للفنان المتألق مروان خوري الذي أبدع في رسم اجمل اللوحات الغنائية والطربية فرسم أبلغ معاني الحب وسط تفاعل كبير واستثنائي في الحفل الذي تميز بأجواء رومانسية جميلة.

وحيت شركة عكنان الجمهور العزيز الذي واكب وتفاعل مع الحفل بشكل عفوي وبشغف كبير واكد ان الفن الراقي هو الاقوى وهو الأبقى، حيث أثبت بيروت انها عاصمة الفن والابداع، ومدينة مفتوحة لعمالقة الفن من قامات هاني شاكر ومروان خوري.

ووجهت التحية لكل فرد حضر او تابع الحفل من بيروت ومن كافة المناطق اللبنانية ، كما أعربت عن جزيل شكرها وامتنانها للإعلام الذي حضر وواكب الحفل بكل اهتمام ومسؤولية إعلامية.

وشكرت بشكل خاص الراعي الإعلامي للحفل lbci و اغاني اغاني.

كما شكرت مقدم الحفل الشاعر سهيل صقر على ابداعه في تقديم الحفل، والشكر الأكبر لكل فريق العمل، ولإدارة اوتيل كورال بيتش.

وأعربت الشركة عن اعتذارها من أي تقصير حصل خارج ارادة منظمي الحفل، مقدرة عمل وجهد المنظمين والمشرفين والتقنيبن والفنيين وكل فريق العمل.

وختمت الشركة " هذه هي بيروت الحلم، بيروت الجمال والفن والحب، وهذا هو الجمهور المتألق المتميز بحسه العالي واحساسه الجميل وذوقه الراقي، وهؤلاء هم أسياد الفن الخالد والطرب الحقيقي والتواضع والأخلاق.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل كان من تنظيم شركة عكنان وبرعاية اعلامية لأغاني أغاني.

 كما أن الجمهور كان قد أعرب عن حماسه لهذا الحفل الذي تم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه من المتوقع أن يشهد اقبالاً شديداً لمحبي النجمين هاني شاكر ومروان خوري لا سيما وأنه بحسب بعض المعلومات هناك عمل غنائي جديد سيجمعهما.

وكان هاني شاكر قد شوق جمهوره للحفل ووجه رسالةً في فيديو حيث قال:"الجمهور الحبيب في لبنان ، وخاصة في العاصمة الجميلة بيروت لدي لقاء معكم الى جانب الفنان الكبير مروان خوري ، يوم 5 تموز/ يوليو في أوتيل Coral beach في سهرة كلها حب وفرح وغناء ، أراكم بخير".

وفي وقت سابق، كان مروان خوري قد فاجأ هاني شاكر خلال حفله بمناسبة الميلاد في O Beirut حيث صعد على المسرح وشاركه بغناء "أصاحب مين"، فانتشر مقطع فيديو يوثق هذه اللحظة التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مثنين على جمال أصواتهما وطريقة غنائهما.

 في سياق منفصل، كان قد أحيا هاني شاكر حفلاً غنائياً على مسرح O Beirut حيث قدم باقة من أجمل أغانيه التي أشعلت حماس الجمهور الذي أخذ يردد كلماتها.