هاني شاكر يعتذر عن المشاركة في مهرجان العلمين لهذا السبب!

هاني شاكر يعتذر عن المشاركة في مهرجان العلمين لهذا السبب!

كشف أمير الغناء العربي هاني شاكر عن عدم استطاعته المشاركة في مهرجان العلمين في دورته الثانية وذلك بعد إعلان إدارة المهرجان عن موعد حفله في الاول من آب / أغسطس المقبل.

وأصدر هاني شاكر بياناً عبر حسابه على انستغرام جاء فيه:"عبّر أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر عن مدى حبه للمشاركة في مهرجان "العالم علمين" في مدينة العلمين الجديدة وأنه كان في غاية السعادة عندما تحدثت معه إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان، ولكن لسوء الحظ كان هناك ارتباطات تعاقدية لإحياء العديد من الحفلات خارج مصر في عدد من الدول العربية".

وأضاف البيان: "تحدثت إدارة أعمال الفنان هاني شاكر مع إدارة المهرجان لتأجيله، ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحماً ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد آخر، لذلك اعتذرت إدارة أعمال الفنان عن هذا الموعد إلى أن يتم الاتفاق على موعد آخر".

وأعرب هاني شاكر عن حبّه الشديد لمهرجان العلمين، لأنه من أهم المقاصد السياحية الآمنة ويساهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالي بأكملها ويضعها على خريطة السياحة العالمية، خاصةً مع المشروعات الضخمة في تلك المنطقة والتي تجعلها منطقة جذب سياحي على مدار العام وليس في أشهُر الصيف فقط.

من جهة أخرى، كان قد أحيا هاني شاكر الى جانب الفنان اللبناني الشامل مروان خوري حفلاً غنائياً في Coral Beach Beirut.

وقدم هاني شاكر مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة بإحساس مرهف ومنها:" يا ريتني" ، "نسيانك صعب أكيد".

وغنى هاني شاكر لأول مرة أغنيته "يا ويل حالي" على المسرح والتي تفاعل معها الجمهور.

وخلال الحفل، قدم هاني شاكر أغنيته "أصاحب مين" على طريقة الديو الغنائي مع مروان خوري.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل كان من تنظيم شركة عكنان وبرعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

وكان قد استعد هاني شاكر لحفله حيث ظهر في الفيديو وهو يغني أغنية "اسمك وبس" مع الفرقة الموسيقية.

وكان هاني شاكر قد شوق جمهوره للحفل ووجه رسالةً في فيديو حيث قال:"الجمهور الحبيب في لبنان ، وخاصة في العاصمة الجميلة بيروت لدي لقاء معكم الى جانب الفنان الكبير مروان خوري ، يوم 5 تموز/ يوليو في أوتيل Coral beach في سهرة كلها حب وفرح وغناء ، أراكم بخير".