هاني شاكر ينفي إتهامه بسرقة قصيدة "رحماكي"

هاني شاكر ينفي إتهامه بسرقة قصيدة "رحماكي"

علّق أمير الغناء العربي هاني شاكر على إتهام أحد الأشخاص بسرقته قصيدة "رحماكي" للشاعر محمد العامودي وغنائها منذ 20 عاماً نافياً ذلك بعدما كشفت النيابة العامة في مصر أن البلاغ غير صحيح.

وكتب هاني شاكر في بيان له عبر حسابه على انستغرام:"إن حفظ النيابة العامة لهذا البلاغ الكاذب من هذا الشخص المدعي كذباً بلا أي دليل أو إثبات لصحة ما يدعيه على شخصي بمنتهى التطاول بوصفي سارقاً لكلام الأغنية، الذي لم أدعِ أني أنا كاتبها، بل هي لشاعر عظيم هو الأستاذ محمد العامودي، ولكنه تعمد زج اسمي وإلصاق تهمة السرقة به، ولذلك كان إجراء النيابة العامة متوقعاً ومنطقياً ، وبدوري أوجه لها كل الشكر والتحية".

وتابع:"أوجه كل اللوم و العتاب لكل المواقع التي تناولت و رددت هذا الخبر الكاذب دون الرجوع إلي للتأكد من صحة الكلام الفارغ، خاصة، أن المدعي شخص غير معروف الهوية و المدعى عليه فنان كبير يحرص دائماً على سمعته و مصداقيته أمام نفسه أولا و جمهوره ثانياً".

ويدرس هاني شاكر في الوقت الحالي التقدم للنيابة العامة لرفع إدعاد مباشر ضد المدعي بسبب السب والإبلاغ كذباً والمطالبة بالتعويض اللازم.

في سياق منفصل، يستعد هاني شاكر لتصوير أغنية "ويل حالي" على طريقة الفيديو كليب.

وتأتي أغنية "ويل حالي" باللهجة اللبنانية من كلمات الشاعرة راميا بدور، ألحان هيثم زياد، توزيع وتسجيل بودي نعوم.

ومن خلال هذه الأغنية يخوض شاكر تجربة الغناء باللهجة اللبنانية للمرة الثانية حيث سبق وأن غنى اللهجة اللبنانية بأغنية حملت عنوان "كيف بتنسى" ، وهي من ألحان النجم العربي وليد توفيق حيث تم إصدارها عام 2021.

وأدرج هاني شاكر أغنية "ويل حالي" في قائمة أغنياته التي سيقدمها في الخامس من تموز/ يوليو المقبل خلال الحفل الذي سيجمعه بالفنان اللبناني الشامل مروان خوري في فندق كورال بيتش بيروت، بعدما أوعز لفرقته بالتمرن على عزفها.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل من تنظيم شركة عكنان ، وهو برعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCI.