هل سيتزوج أحمد سعد للمرة الخامسة؟

هل سيتزوج أحمد سعد للمرة الخامسة؟

علقت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني على تصريحات طليقها النجم المصري أحمد سعد، والذي وصفها بأنها السبب وراء نجاحه.

وكان أحمد سعد، قد صرح أن علياء بسيوني كانت الدافع الرئيسي وراء نجاحه في الفترة الأخيرة، وسبب التغيير في حياته.

من جانبها، أكدت علياء بسيوني أنها لا تفكر في العودة إلى أحمد سعد، وأوضحت أن تصريحاته عنها تعود لشهر فبراير/ شباط الماضي. كما ألمحت إلى زواجه مرة أخرى قريبًا، قائلة: "وشوية مش كتير وهتباركوله على الجوازة الخامسة قريبًا".

وانتشرت شائعات أخيراً أن هناك علاقة بين أحمد سعد وخبيرة تجميل نشأت في الفترة الأخيرة، وقد انفصلا وعادا معًا بعد 10 أيام. ومن المتوقع أن يتزوجا قريبًا، لكن أحمد سعد لم يرد على هذه الشائعات.

وخلال حواره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "Sold Out"، شدد أحمد سعد على عدم رغبته في الزواج مجددًا بعد انفصاله عن علياء بسيوني، مشيراً إلى أنها ساعدته كثيرًا في حياته.

وقال: "علياء هي الزوجة الرابعة ولا أريد أن أتزوج مرةً أخرى، فهي كانت أعظم قِوى في حياتي وكانت سبب التغيير في حياتي".

وكشف أحمد سعد عن الأسباب التي دفعته للانفصال عن علياء بسيوني في أغسطس/ آب الماضي، موضحاً أن اختياراته في الحياة كانت غريبة، وأنه اعتمد عليها في الكثير من الأمور.

أضاف: "علياء شخص محترم ومجتهد جدًا، وأنا جاهدت علشان حياتنا الشخصية".

ولفت أحمد سعد إلى أن أغنية "بعتذر لك" موجهة لابنته من علياء بسيوني، وأنها ليست مرتبطة بالطلاق.

في سياق منفصل، كان أحمد سعد قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام ظهر فيه أثناء استحمامه، وأرفقه بتعليق طريف:" "لما تستحمي حمايه العيد"، وذلك تزامناً مع عيد الأضحى.

وتضاربت الآراء حول الفيديو الّذي صوّره أحمد سعد، فانتقد البعض تصرّفه واعتبروا الفيديو غير لائق، أمّا آخرون فوجدوا أن الفيديو طريف.

من جهة أخرى، روّج أحمد سعد، لبرنامجه الجديد "بيت السعد"، الذي يقدمه برفقة شقيقه الممثل المصري عمرو سعد، وذلك في أول تجربة تجمعهما معاً.

وشارك أحمد سعد البرومو الترويجي للبرنامج عبر حسابه الرسمي على انستغرام حيث ظهر خلاله برفقة شقيقه عمرو.