×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

هل يتم إيقاف محمد رمضان عن مزاولة مهنة التمثيل بشكل نهائي؟

هل يتم إيقاف محمد رمضان عن مزاولة مهنة التمثيل بشكل نهائي؟

بعد الإجتماع الطارئ الذي أجراه مجلس نقابة المهن التمثيلية المصرية في شأن الأزمة الجديدة التي يواجهها النجم المصري محمد رمضان بسبب صورته مع عدد من الشخصيات الإسرائيلية المعروفة، تم إصدار قرار عاجل بإيقاف رمضان عن مزاولة المهنة لحين خضوعه للتحقيق.

في التفاصيل، عقدت نقابة المهن التمثيلية المصرية إجتماعاً طارئاً حيث أصدرت بياناً قصيراً قالت فيه: قرر الإتحاد العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23/11/2020 بوقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان لحين التحقيق معه، بحد أقصي في الاسبوع الاول من ديسمبر 2020.

إلى جانب ذلك، حدّدت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة جلسة 19 ديسمبر المقبل، كأولى جلسات محاكمة رمضان، بتهمة الإساءة للشعب المصري، في الدعوى المقامة من المحامي طارق محمود، الذي تقدم بإنذار على يد محضر لنقابة المهن التمثيلية، مطالباً إياها بإحالة رمضان، للتحقيق الفوري، وشطبه من جداول النقابة.

بناءاً عليه، هل سيتم إيقاف رمضان عن مزاولة مهنة التمثيل بشكل نهائي أم أنها مجرّد محاولة من النقابة لتهدئة الرأي العام الذي إنتقد رمضان مؤخراً؟!