هيفاء وهبي أول نجمة عربية على غلاف هذه المجلة العالمية!

كشفت مجلة L’officiel Monaco العالمية عن نجمة غلافها الجديد وهي الديفا اللبنانية هيفاء وهبي حيث اختارت المجلة اسم "ديفا البوب اللبنانية".

في التفاصيل، أطلت هيفاء وهبي على غلاف المجلة بالصورة الرسمية لأغنيتها الجديدة "يا نحلة"، كما ظهرت على صفحات الاصدار الجديد بلقطات جميلة وساحرة.

وكتبت مجلة L’officiel Monaco العالمية عبر حسابها على انستغرام:"هيفاء وهبي، إحدى أبرز نجمات البوب في العالم العربي، تظهر على الغلاف الرقمي لمجلة L’Officiel Monaco! لقد أسرت هذه النجمة اللبنانية قلوب الجماهير في جميع أنحاء العالم بموهبتها المذهلة وجمالها".

وتابعت:"هيفاء وهبي حصدت شهرة واسعة بموسيقاها التي أظهرت موهبتها وسحرها الإستثنائيين. إنها ليست مغنية/ممثلة موهوبة للغاية فحسب، بل تُعتبر أيضًا كواحدة من أجمل النساء في العالم".

كما عبّرت هيفاء وهبي عن سعادتها بهذا الظهور حيث نشرت تدوينة عبر حسابها على اكس كتبت فيه:"يسعدني أن أكون أوّل نجمة عربية تظهر على غلاف مجلة L’ Officiel Monaco. شكراً".

في سياق منفصل، كانت هيفاء وهبي قد أطلقت أخيراً أغنية "يا نحلة" وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور، ويقول مطلعها: "علشان أنضف وأفوق محتاجة غسالة ومسحوق وآخد مشاعري فومين وأنقعها في كلور وأعصر قلبي وأسيبه يومين في الشمس منشور. كان بقعة كان تيت تيت تيت كان فيروس في الزور كان عدوى الله يكون في عونها اللي عليها الدور".

ونشرت هيفاء مقطعًا من الأغنية عبر حسابها الرسمي على انستغرام معلقةً: ماذا لو كان هناك غسالة ومسحوق لتنظيف المشاعر؟ فهناك ناس مثل البلسم والعسل عالقلب وهناك من هم مثل الفيروس والسم، فيديو يا نحلة الآن على قناتي الرسمية في يوتيوب، الأغنية على جميع المنصات الرقمية".

وحظي البوستر الخاص بالأغنية بتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أشاد المتابعون بجمال هيفاء، بعد أن ظهرت وهي تضع جناحي النحلة وترتدي قميصاً أسود وبنطالاً قصيراً باللون الأزرق مع جوارب شبك، وانتعلت حذاء طويل باللون الرمادي.

وكشفت هيفاء وهبي أن "هذه الأغنية مليئة بالاستعارات التي تسلط الضوء على القدرة على تطهير النفس من العلاقات والمشاعر السامة.