هيفاء وهبي أيقونة الجمال والأناقة رغم أنف الحاقدين!

هيفاء وهبي أيقونة الجمال والأناقة رغم أنف الحاقدين!

شنّ بعض الذباب الإلكتروني حملة مغرضة على النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة إلا أنّ الجمال الطاغي الذي تتسم به جميلة الجميلات هيفاء لا يهابه أي شيء بشهادة كل الجمهور بمَن فيهم من معجبين وفنانين وإعلاميين.

هذا ما أثبتته هيفاء بعد التضامن الكبير معها إثر انتشار صورة التُقطت لها بطريقة غير محترفة لغاية في نفس يعقوب، وذلك على هامش حفلها الأخير مع ملكة الإحساس إليسا ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية الذي حققت فيه نجاحاً ضخماً واستثنائياً. والمستغرب في الأمر أنّ هؤلاء المغرضون الذين تداولوا الصورة المذكورة تجاهلوا أنه تم تصويرها في مكان داخل الكواليس ذي إضاءة خافتة ما يُشوّه عادة ملامح أي شخص وغضوا النظر عن كل الصور التي أبرزت جمال هيفاء على المسرح خلال إحيائها الحفل وهي متألقة بجمبسوت أسود اللون وحذاء زهري ما أظهر رشاقة جسدها، كما تناسوا أنّ هيفاء وهبي أيقونة للجمال والأناقة حيث ينتظر الجمهور إطلالاتها بدليل محاولة الكثير من الفتيات والسيدات تقليدها والخضوع لعمليات تجميل بهدف التشبّه بهيفاء.

 

والسمة الأخرى التي تُميّز هيفاء فضلاً عن جمالها، هي موهبتها الفنية التي أثبتت على مدار سنوات بأنها ليست مجرد ظاهرة مثلما ادّعى البعض عند انطلاقة هيفاء في مسيرتها إنما أكدت يوماً بعد يوم ومع كل عمل تلو الآخر بأنها فنانة لها هويتها الخاصة إن كان على صعيد الغناء أو التمثيل. 

وها هي اليوم تستمر في نجاحاتها الفنية مع أعمال غنائية تعيدها إلى مستوى الأغنيات الهيت "الضاربة" التي عوّدتنا عليها هيفاء وهبي، كما أنها تستعد لسلسلة أعمال في جعبتها ستبصر النور قريباً.