هيلدا خليفة تتألق بالأصفر في حفل "مشوار رايحين مشوار"

قدّمت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة الحفل الرسمي لإطلاق المبادرة الوطنية السياحية "مشوار رايحين مشوار" متألقةً بفستان من تصميم دار أزياء باسيل سودا.

وفي التفاصيل، ظهرت الإعلامية هيلدا خليفة في فستان طويل باللون الأصفر الذي أضفى جمالاً عليها.

كما أثنت الإعلامية اللبنانية في الحفل الرسمي لإطلاق المبادرة الوطنية على جمال لبنان بكافة مناطقه واختلافاته، بدءاً من جنوبه وصولاً إلى شماله، ونشرت الطاقة الإيجابية بإطلالتها وكلماتها المميزة.

كذلك، شاركت هيلدا على منصة إنستغرام صوراً لها ترتدي فيها الفستان الأصفر، وعلّقت " لقد كان من دواعي سروري أن أكون جزءاً من الحملة الصيفية لإطلاق صيف 2024 في بيروت الجميلة".

في هذا السياق، أقيم حفل الإطلاق الرسمي للحملة الوطنية للسياحة تحت عنوان: "مشوار رايحين مشوار"، للموسم الصيفي 2024، من واجهة بيروت البحرية.

وعرض خلال الحفل فيلم "مشوار رايحين مشوار" الذي ركز على إبراز جمال المناطق والمواقع اللبنانية.

وتحدث الفنان عمر الرحباني عن النسخة الموسيقية الجديدة لأغنية "مشوار رايحين مشوار" التي شُكّلت بالنبض والإيقاع الجديد. وقال عمر أن لبنان يدعو الجميع ليزوروا ويتعرفوا عليه وعلى شعبه الأنيق والمحب. وتمنى نشر الطاقة الإيجابية والصمود من خلال إطلاقه هذا العمل الفني. وتقول كلمات هذه الأغنية الشهيرة:
"مشوار رايحين مشوار
تنبرم العالم بنهار
صوب الغرب صوب الشرق
ويمكن مافي فرق
مش مهم لوين نروح
المهم نروح المشوار
ونبرم العالم بنهار

ع الطرقات الجبلية
هالسيارة فينا تدور
والبيوت الصيفية
مليانة ندى وزهور
واذا قطعتنا ع الدرب
والقلب يناجي الدرب
ونبرم العالم بنهار
المهم نروح المشوار"

وبدوره قال كريم الرحباني: "كان لنا شرف كشركة رحباني302 التعاون مع شركة "فينومينا" لسامي صعب، وأشكره على حماسه الرائع هو وكل فريق وزارة السياحة وعلى رأسه الوزير نصار، والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم ياسمينا زيتون. كما وأشاد بالطاقة الإيجابية مؤكداً أن كل فرد من الفريق عمل من كل قلبه، لتحقيق هذا الفيلم الموسيقي، متمنياً أن يزيد على نجاحات لبنان صورة جديدة تعكس هويته وانفتاحته وإمكانياته الخارقة.

كذلك، تألقت ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم ياسمينا زيتون بحضورها الحفل ومشاركتها ضمن التوزيع الجديد للأغنية من تأليف الرحابنة.

وظهرت ملكة جمال لبنان بفستان باللون الزهري الداكن الذي عكس جمال الصيف.