وردة تتسبّب في تعثّر أصالة نصري خلال حفلها في الرياض!

وردة تتسبّب في تعثّر أصالة نصري خلال حفلها في الرياض!

قدّمت أصالة الفن العربي أصالة نصري ليلة طربية جديدة في حفل مهرجان "الغناء بالفصحى" الذي أقيم في الرياض .وشارك في إحياء الحفل كلّ من أمير الطرب العربي صابر الرباعي وبرهان.

وتعرضت أصالة نصري لحادث خلال حفلها في مهرجان الغناء بالفصحى، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية.ولقد تم انتشر فيديو وهي تتعثر أثناء محاولتها الاقتراب من أحد المعجبين لاستلام وردة منه.وقام أحد أعضاء فرقتها الموسيقية بمساعدتها على النهوض. بعد أن استلمت الوردة، عادت بحذر إلى مكانها خوفًا من السقوط مرة أخرى.

وخلال هذا الحفل ، أبدعت أصالة في أداء أغنية "أعطني الناي" المقتبسة من قصيدة المواكب للراحل جبران خليل جبران، والتي أيضا قامت بغنائها من قبل السيدة فيروز، كما قامت بأداء أغنية "أغضب" التي تقول كلماتها "إغضب، إغضب كما تشاء واجرح أحاسيسي كما تشاء حطم أواني الزهر والمرايا هدد بحب امرأة سواي"، وهي كلمات الشاعر الراحل نزار قباني، وطرحتها أصالة في ألبوم حمل نفس عنوان الأغنية في منتصف التسعينات.

كما قامت أصالة بأداء أغنية "يا حبيبي"، وأدت أيضا على المسرح أغنية "لا تشك" للشاعر الراحل كريم العراقي، وأبدعت في أداء مقطع : "لا تشك للناس جُرحاً أنت صاحبه لا يؤلم الجرحُ إلا من به ألم"، كما ردد الجمهور كلمات الأغنية معها كما أعاد العديد من الجمهور عبر السوشيال ميديا نشر مجموعة من الفيديوهات للفنانة السورية والأغاني التي قامت بأدائها على المسرح، وعبروا عن إعجابهم بتلك الليلة الطربية الاستثنائية على مسرح أبو بكر سالم.