وسط إلقاء دولارات في حفله وحضور أولاده...محمد رمضان يشعل "موسم الرياض"!

أحيا النجم المصري محمد رمضان مساء أمس حفلًا غنائيًا على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد سيتي في الرياض ضمن فعاليات "موسم الرياض" برئاسة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وتنظيم هرم شركات الانتاج روتانا للمرئيات والصوتيات، وعبّر عن سعادته بالعودة مرة أخرى للموسم.

وقد قدم رمضان، خلال الحفل، مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة أشعل بها المسرح بدأها بـ"أغنية نمبر وان، مافيا، طبطب، أقوى كارت، عندي كلام"، وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعلًا من قبل الجمهور السعودي.
غير أنه أثار دهشة جمهوره في الحفل بعد إلقاء أموال تحمل اسمه وصورته وعبارة: "أقوى حفلة في الرياض" على المسرح خلال غنائه، ما تسبّب بتعطيل الحفل لمدة دقائق حتى يجمع هذه الدولارات ويعود للغناء مجددًا.
وعلق الفنان على إلقاء المال: "أنا منعت إن الفلوس تترمي، هي أها فلوس فييك ومش حقيقية، بس منفعش ندوس على الفلوس حتى لو بنمثل، وآسف على العطلة هنلمها ونكمل لأني منعت الموضوع ده".
ووجّه الفنان محمد رمضان خلال حفله في السعودية، الشكر معربًا عن سعادته الكبيرة بتفاعل الجمهور معه لجمهوره قائلًا: "أنتم نمبر وان بالنسبالي، ربنا يثبتني قدامكم، أيه الابتسامات الحلوة والجمال ده، قفلتوا اللعبة، أنتم النجم الحقيقي اللي أي فنان بيسعى وبيجتهد ومابينمش عشان يلمسكوا".
أيضاً كان لافتاً حضور أبناء محمد رمضان هذا الحفل حيث صعدوا لالتقاط الصور معه على المسرح وسط تصفيق وهتاف الجمهور.
ونشرت الصفحة الرسمية لـ "موسم الرياض" على "انستجرام" مقطع فيديو ظهر فيه محمد رمضان قبل الحفل وتحدث خلال الاستعدادات وقال: "بشتاق للجمهور السعودي والجمهور العربي وكل مرة بكتشف أن فيه في الرياض جمهور من كل أنحاء وطننا العربي".
ونشر محمد رمضان مقاطع فيديو من الاستعدادات عبر خاصية القصص على إنستغرام تحدث عن الجمهور السعودي قائلا: "بشتاق للجمهور السعودي والجمهور العربي وكل مرة بكتشف أن فيه في الرياض جمهور من كل أنحاء وطننا العربي".
يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، والتي تحمل اسم أكوابا شاركته فيها الفنانة الكوت ديفوارية ماجيك سيستم، والمغنية النيجيرية يمي ألادي والمنتج داني سينثي.
ويعيش الفنان محمد رمضان انتعاشة مع إحياء الجولة الغنائية الأولى في أميركا وعدد من الحفلات الغنائية داخل وخارج مصر لاقت حضورًا وتفاعلًا جماهيريًا ضخمًا، وأعلن مؤخرًا تبرعه بأرباح حفلاته الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها لصالح الشعب الفلسطيني.
إشارة إلى أن رمضان تعاقد مؤخرًا على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" بعد النجاح الكبير للمسلسل ضمن عرضه في موسم دراما رمضان الماضي وأكد أن الجزء الثاني سيتم طرحه بحلول عام 2025.
ويأتي هذا الحفل بالتزامن مع قرار حبسه لمدة عام بسبب "الترويج لأخبار كاذبة" في فيديو سابق له عبر حسابه الشخصي على انستغرام.