وصول نجمات حفل "ليلة وردة" إلى جدة وسط إستقبال حار

وصلت كل من أصالة نصري، نانسي عجرم، عبير نعمة، وريهام عبدالحكيم، إلى مدينة جدّة السعودية لإحياء حفل "ليلة وردة" على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" وذلك تكريماً للراحلة وردة الجزائرية.

وسيقدمن عدداً من أغاني الفنانة الراحلة وردة الجزائرية بقيادة المايسترو وليد فايد وذلك غداً الخميس 4 تموز / يوليو .

أيضاً شاركت الشركة المنظمة "بنش مارك" عبر حسابها على انستغرام عدة فيديوهات لوصول النجمات إلى جدة واستقبالهن، كما نشرت مجموعةً من الفيديوهات التي تظهر بروفات الفنانات.

وكان قد أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن إقامة ليلة مميزة لمحبي الفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

وتفاعل رواد الإنترنت بشكل كبير مع إعلان آل الشيخ، الذي نشره عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، مشيدين باختيار النجمات اللواتي سيقدمن الأمسية الغنائية.

وتداول نشطاء فيديوهات للراحلة وردة تتحدث فيها عن حبها لأصالة وبأنها كانت تعتبرها إحدى منافساتها.

ورداً على سؤال لوردة لو خيرت بين 3 أسماء من الفنانات لحضور حفلاتهن من تلغي وتختار وكان ردّها أنها تختار حفل أصالة.

كما رأى الجمهور أن نانسي تعتبر واحدة من الذين غنوا ببراعة للراحلة، وفي حال غنت الطرب فهي تبدع فيه، وتداول فيديوهات لها وهي تغني: " قال ايه بيسالوني" وغيرها.

جدير بالذكر أن الفنانة وردة الجزائرية كانت قد رحلت في العام 2012، إثر أزمة قلبية أصيبت بها في منزلها في القاهرة، عن عمر ناهز 72 عامًا، تاركةً وراءها أرثًا غنيًا من الأغاني التي قدمتها بصوتها الطربي.

تعد وردة واحدة من أيقونات الغناء العربي، قدمت خلال مسيرتها الفنية، التي امتدت لما يقرب من نصف قرن، نحو 40 ألبوماً، بخلاف ما قدمته من أغاني وطنية جاءت في شكل أوبريتات، تعاونت خلالها مع كبار المغنين والملحنين، أبرزها أوبريت "الوطن الأكبر"، وهو نشيد للوطن العربي ألفه أحمد شفيق كامل ولحنه موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب، وشارك فيه نخبة من الفنانين العرب.