ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند رغم غيابها عن المنافسة الرمضانية

ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند رغم غيابها عن المنافسة الرمضانية

علّقت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز على عدم مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024، مؤكّدةً ان غيابها هو الترند نفسه.

في التفاصيل، نشرت ياسمين عبر حسابها على إنستغرام صورة لها وهي تبتسم إبتسامة ساخرة وأرفقت الصورة بمؤشرات البحث غوغل وفيسبوك وإكس وعلّقت: "الحمدلله عدم وجودي هذه السنة في رمضان ترند فيسبوك وغوغل مصر وانستغرام وترند مصر وترند العالم كله” وأرفقت منشورها بوجوه كثيرة ضاحكة.

فور مشاركتها المنشور، عبّر متابعو ياسمين عبدالعزيز عن إفتقادهم لوجودها على الشاشة في الأعمال الدرامية هذا العام وأشادوا بعفويّتها وروحها الفكاهية الرائعة، بينما علّقت الممثلة صبا مبارك على المنشور بالقول: “لأنكِ احلى وحدة”، كما تفاعل أيضاً كل من كريم فهمي وبدرية طلبة.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز لم تشارك في السباق الرمضاني 2024 في المسلسلات او الإعلانات، ولكنها في مرحلة التحضير لفيلم كوميدي جديد في الوقت الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن ياسمين عبد العزيز احتلت الترند لفترة طويلة خلال الشهور الماضية وذلك عقب إعلان طلاقها من الممثل أحمد العوضي.

أما آخر أعمالها الدرامية مسلسل “ضرب نار” الذي عُرض خلال شهر رمضان الفائت وشاركها بطولته طليقها أحمد العوضي ومجموعة كبيرة من الممثلين منهم: ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

من جهة أخرى، نشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو طريفاً، احتفلت به مع جمهورها في عيد الحب بطريقتها الخاصة والمميزة، وذلك في أول "عيد حب" بعد طلاقها من أحمد العوضي.

فقد نشرت في الفيديو مجموعة مشاهد من بعض أعمالها الفنية تظهر فيها كلها وهي تتناول الطعام بشراهة من دون أن تعلّق على الفيديو بأي كلمة مكتفية بكتابة تاريخ "عيد الحب" على الفيديو.