يسرا تغيب عن موسم رمضان 2025 للعام الثاني على التوالي

يسرا تغيب عن موسم رمضان 2025 للعام الثاني على التوالي

تغيب الممثلة المصرية يسرا عن موسم رمضان 2025 وذلك للعام الثاني على التوالي.

في التفاصيل، لم تجد يسرا السيناريو المناسب الذي ستقدمه في موسم رمضان 2025 وتعود به إلى جمهورها بعدما غابت عنه في موسم رمضان الفائت.

وفضلت يسرا استكمال الراحة بعد سنوات من التواجد الدائم في موسم رمضان.

الجدير بالذكر أن يسرا قدمت آخر أعمالها في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة" ، وشارك في بطولته كل من شيماء سيف، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، سما إبراهيم، محمد محمود، محمد أوتاكا، إيمان السيد، منير مكرم، علاء مرسي، صفاء جلال، عبد الله مشرف، أحمد عبد الوهاب، مي دياب، وضيف الشرف بيومي فؤاد ، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

كما شاركت يسرا في عدة أعمال عُرضت خلال عام 2024 ومنها مسلسل "روز وليلى" المؤلف من 10 حلقات حيث كان من بطولتها مع نيلّي كريم بالإضافة إلى كل من أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور، وآخرين. وهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد.

أيضاً عُرض ليسرا فيلم "ليلة العيد" وشارك في بطولته كل من ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، بالإضافة إلى محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتم عرض فيلم "شقو" خلال موسم عيد الفطر 2024 وشاركت فيه يسرا بظهور خاص، إلى جانب عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، ودينا الشربيني، ودارت أحداثه حول صديقين خارجين عن القانون، ولكن لا تجري الأمور كما يريدون، ويتعرضون لأزمات كبيرة تذهب بهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان.

وقدمت يسرا مسرحية "ملك والشاطر" بمشاركة أحمد عز على مسرح أبو بكر الشدي في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.