قصي خولي عبر Carpool Karaoke: "أتمنى العمل مع ماغي بو غصن ونور الغندور"

14:05
21-06-2024
قصي خولي عبر Carpool Karaoke: "أتمنى العمل مع ماغي بو غصن ونور الغندور"

حلّ الممثل السوري قصي خولي ضيفاً على برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، الذي يقدمه مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، والمذاع عبر تلفزيون دبي، حيث تحدث قصي عن تأثير غياب والده في حياته كما كشف عن النجمتيْن اللتيْن يتمنى العمل معهما.

قبل انطلاق الحلقة، حرص قصي على الحصول على موافقات شقيقاته ووالدته للظهور في البرنامج، حيث كشف عن علاقتهم الوطيدة وأهمية رأيهن في حياته.

وعند اختلاف رأيهن تكون الكلمة الفصل لوالدته، ومازح وسام، قصي قائلاً: "انت عندك رأي؟"، ليجيبه: "نعم أنفذ قرارهن"، وشددّ قصي على أهمية رأي الأنثى في حياة الرجل.

وتحدث قصي عن علاقته بوالده الراحل عميد خولي، قائلاً أنه قدوته ومثله الأعلى وأنه استطاع إسعاده بما أنجزه في حياته، مشيراً الى أنه عندما تعرّض والده لوعكة صحية، عاد الى سوريا للعيش معه ومع شقيقاته ووالدته ليكتشف من بعدها أنه كان يعمل من أجل عائلته ومن ثم جمهوره ومحبيه.

وبكلمات مؤثرة، شرح قصي تأثير غياب والده في حياته، قائلاً: "لم أجد أحد ملأ فراغ والدي، فأخواتي عوضن الفراغ بوجودي، ولكن عندما ذهبت لرؤية نجلي عميد فارس، عندها شعرت أنني حضنت والدي وابني في الوقت نفسه".

وكشف قصي خلال الحلقة عن أمنيته بالمشاركة في عمل درامي يجمعه بالممثلة اللبنانية ماغي بو غصن والممثلة المصرية نور الغندور، وذلك بعد تخييره بينهما، ليقول أن ماغي ممثلة محترفة ومختلفة ولا تعتمد على الشكل في تمثيلها، أما عن نور الغندور فقال أنها ممثلة ذكية وشاطرة جداً ولم تعتمد فقط على جمالها وحضورها بل تقرأ وتجتهد.

تجدر الإشارة الى أن الممثل قصي خولي والمنتج جمال سنان قد أعلنا عبر حساباتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "عن تعاون مرتقب بينهما لموسم رمضان 2024، بعمل دراميّ وصفاه بالمختلف، سيكون واحداً من أهم إنتاجات السنة للموسم الرمضاني المقبل، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل"، ولكنه لم يبصر النور ليسجل موسم دراما رمضان 2024 غياب قصي خولي لأول مرة منذ سنوات.

وكان قد تعاون قصي في رمضان 2023 مع شركة الصباح في مسلسل "وأخيراً"، والذي شاركته في بطولته الممثلة اللبنانية نادين نجيم.