نوال الزغبي: سرّ جمالي الخارجي هو انعكاس جمالي الداخلي عليه!

13:10
08-12-2017
نوال الزغبي: سرّ جمالي الخارجي هو انعكاس جمالي الداخلي عليه!

بعد تصدّر اغنيتها الأخيرة بالقلب سباق الاغاني اللبنانية هذا الاسبوع أطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي على اذاعة لبنان في برنامج الهوا هوانا مع الزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف في مداخلة خاصة تحدثت خلالها عن نجاح الاغنية وعن احدث اعمالها.
كالعادة كانت نوال مرحة واكدت في بداية الحديث ان اهتمام الجمهور الدائم بها ودعمه والتصويت لها يعني لها جدا، كما أعلنت عن سعادتها بهذه المحبة التي يعبرون عنها بكل الوسائل وقالت انها كانت تشعر بان السوشيل ميديا له انعكاسا سلبيا على الفنان لان كثرة القرب قد يضر بالفنان لكنها باتت تشعر انها اقرب من الفانز واصبحت تعرفهم اكثر والعلاقة اصبحت اقوى.
اعتبرت الزغبي ان كل اغنية بأي لهجة كانت تصل للجمهور اذا كانت جميلة ومضمونها جديد، وقالت لمن صوتوا لها انهم بالقلب. أما عن اصدار أغنية بالقلب قبل برج الحمل التي سبق واعلنت انها ستطلقها قالت: "شعرت انني يجب ان اصدر الاغنية اللبنانية قبل وتأجلت برج الحمل الى العام الجديد" أما عن سرّ برج الحمل فقالت ضاحكة: "لأننا شعرنا أن كلمة برج الحمل لابقة للنص فقط، وعن مواصفات البرج اكدت انها لا تعرف شيئا عنه.
وصفت نوال مشاركتها في برنامج ديو المشاهير بالجميلة جدا أما عن تصدر عناوين الصحافة بما قالته لرندا سركيس : "قتلتني ريحتها" قالت: "في كم حدا انتقد اني ضحكت المشتركين مهضومين جدا وكراكوز ما فيني ما اضحك معهم، وما قلته لرندى كان مزحة هي ماشاء الله حاطة رائعة العطر كلها وانا عم اسعل على المسرح .. هنالك بعض الصحافيين يحاولون ايجاد ثغرة وكتابة سكوب منها".
في ختام اللقاء قالت نوال أن البومها الجديد سيبصر النور بالعام المقبل، وردا على سؤال الزميل راغب حلاوي حول سرّ جمالها قالت نوال: جمالي الداخلي ينعكس على مظهري ليس أكثر.