أجواء حماسية في الليلة دوب مع معتصم النهار، نور علي، إيمي غانم وهشام ماجد

15:06
27-06-2024
أجواء حماسية في الليلة دوب مع معتصم النهار، نور علي، إيمي غانم وهشام ماجد

حل كل من الممثلين المصريين إيمي سمير غانم وهشام ماجد، والممثلين السوريين معتصم النهار ونور علي ضيوفاً على برنامج الألعاب الليلة دوب الذي يقدمه الممثل المصري حسن الرداد، وهو النسخة المعربة من البرنامج الأميركي الشهير "That’s my Jam” ، على قناة MBC.

وفي هذه الحلقة تنافس كل من إيمي وهشام ضد معتصم ونور.

وشهدت الحلقة عدة تحديات اختبرت المتنافسين في معلوماتهم وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على إيصال أفكارهم تحت ضغط وقت محدّد للإجابة.

وانتهز حسن الرداد فرصة وُجود زوجته إيمي سمير غانم في برنامجه، من أجل التعبير عن حبه لها بطريقةٍ رومانسية وطريفة على حد سواء.

ورحب الرداد بزوجته على خشبة المسرح بكلمات رومانسية، ففي خطابه الافتتاحي أشاد بها، وطلب من جمهوره أن يكون "متحيزًا" لدى استقبالهم إياها، وأن يستقبولها بحرارةٍ وحفاوة.

وقال الرداد: لأنها نجمة كوميدية دخلت قلوب الناس كلها، بس دخلت قلبي أنا وقعدت، عايزكم ترحبوا معايا ترحيب جامد محدش رحبه لحد كدا.. ترحيبا مليئا بالتحيز، رحبوا معايا بزوجتي العزيزة، النجمة الكوميدية إيمي سمير غانم.

وفي إحدى الفقرات، التي تنطوي فكرتها على معرفة اسم الأغنية بناءً على النغمة الموسيقية، رقص الثنائي على أنغام أغنية "أجمل نساء الدنيا" للفنان التونسي صابر الرباعي، إذ تمايلا على أنغام الأغنية، فيما تعمدت إيمي صنع تعابير وجه مضحكة كنوعٍ من تخفيف شعورها بالحرج.

وتفاعل الرداد مع أداء إيمي أغنية "سلامتها أم حسن" لأحمد عدوية على طريقتها الخاصة، إذ شاركها الرقص بطريقة طريفة.

وعقب انتهائها من الأداء، أشاد الرداد بقدرات زوجته الاستعراضية، وقال: إيه الحلاوة ديه؟ إيه رأيكم بأدائها على المسرح؟. لتلقى تصفيقًا حارًّا من الجماهير.

وبعد فوز فريق إيمي وهشام وماجد في البرنامج، شكك الفنان السوري معتصم النهار بنزاهة حسن الرداد، مدعيًا أنه وقف في صف زوجته.

وأكّد معتصم أنه يقدّر ظروف الرداد بسبب وُجود زوجته في البرنامج، وقال: "شو بدنا نحكي، في تحيز من الأستاذ حسن، وأنا بعذروا بسبب الظرف يلي هوي فيها"، ليرد الرداد على النهار رافضًا كل تلك الادعاءات و"التشكيك في نزاهته".

أما نور علي فقلدت الفنانة الإماراتية أحلام التي بدورها علقت على أدائها عبر حسابها على منصة إكس كاتبة: "اصلاً احبها وتغني لي يا سلام نور علي".

كما قلَّدت نجمة مسلسل "لعبة حب" الفنانة اليمنية أروى بأداء أغنيتها "سمعوني صفقه"، والفنانة كارول صقر بأداء أغنيتها "بقلبي".

ولاقت الحلقة تفاعلاً كبيراً من رواد الانترنت الذين أعجبوا بطرافة الضيوف وخفة دمهم.

وكانت قد أعلنت قناة mbc1 عبر حسابها الرسمي على انستغرام، عن برنامج "الليلة دوب that’s my jam” حيث نشرت البرومو الرسمي للبرنامج، و ظهر حسن الرداد بلوك جديد بنظارة محدثاً الجمهور بعفوية، ممازحاً "مين فينا ما بيحبش المزيكا؟، أو ما لعبش لعبة كاريوكي مع صحابه بصوت إنما إيه.. اللهم إحفظنا، بس احنا الليلة دي جايين نلعب، و المزيكا مش هتقف طول الوقت ولا الضحك كمان، أنا حسن الرداد، و ده أجمد يرنامج هتشوفوه على mbc”.

كما علقت mbc على البرومو كاتبة "مين فينا لا يحب الموسيقى؟ لا تنسوا متابعتنا مع البرنامج الترفيهي الموسيقي الجديد، الذي سيكون مساحة للقاء نجوم من العالم العربي، في قالب مختلف مليء بالغناء و المرح و التحديات في "الليلة دوب that’s my Jam”.