أحمد إبراهيم يتحدّث عن الظلم الذي تعرّض له بعد زواجه من أنغام!

13:00
04-08-2020
أحمد إبراهيم يتحدّث عن الظلم الذي تعرّض له بعد زواجه من أنغام!

أطلّ الموزّع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم عبر برنامج مساء "DMC"، الذي يُقدّمه الإعلامي رامي رضوان حيث تحدّث إبراهيم لأول مرة حول إنفصاله عن الفنانة أنغام، وعبّر عن مدى الظلم الذي تعرّض له والصدمة التي تلقّاها بعد زواجه منها!

في التفاصيل، أشار إبراهيم إلى أنّه شعر بالصدمة بعد زواجه من أنغام بسبب إتهام البعض له بأنّه تزوّجها لكسب الشهرة رغم أنّه يعمل في مجال الموسيقى ولديه إنجازات هامة منذ ثمانية عشر عاماً، ضمن هذا السياق قال:"طول الوقت بركز إني أقدم اغاني تسيب اثر مع الناس، ومش مهتم بالضجة اللي بتحصل على السوشيال ميديا وبتفاجأ بكلام الناس... وكنت حريص على عدم إدخال حياتي الشخصية مع المهنية والأزمة الأخيرة أظهرت لي نوايا لناس كثيرين استكتروا عليه إن الضوء اتسلط عليه وأنا لو محتاج وبسعى للشهرة كنت ظهرت في برامج من زمان وتحدثت عن اعمالي الفنية".

أضاف أحمد بالقول:"أكثر ردود الأفعال التي صدمتني هي مِمَّن قالوا، إني لسه مبتدأ وعايز اشتهر، ومحوا 18 سنة من حياتي وهبتها لشغلي".

كما أكّد على أنّه ملتزماً بالصمت حول حياته الشخصية رغم أنّ البعض ظلمه في الإتهامات التي وُجِّهت إليه حيث صرّح قائلاً:" ياريت كان ينفع اني ادافع عن نفسي و في نفس العام الذي تهاجمت فيه هو العام الذي حصلت فيه على العديد من الجوائز الهامة في حياتي، آخرها جائزة Music Awards عن أغنية حالة خاصة جداً لأنغام".