إيهاب توفيق عبر "شيخ الحارة والجريئة" يتحدث عن خوضه إنتخابات نقابة المهن الموسيقية وسر خلافه مع شيرين!

15:19
03-05-2021
إيهاب توفيق عبر "شيخ الحارة والجريئة" يتحدث عن خوضه إنتخابات نقابة المهن الموسيقية وسر خلافه مع شيرين!

أطلّ الفنان المصري إيهاب توفيق في حلقة جديدة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي عبر شاشة القاهرة والناس.

 في هذا اللقاء، أكّد توفيق على عدم خوضه انتخابات نقابة المهن الموسيقية على مقعد نقيب الموسيقيين الذي يشغله حالياً الفنان هاني شاكر، مؤكداً أنه لا يصلح للمناصب الإدارية.

 

اما عن كواليس كواليس أزمته مع النجمة شيرين عبد الوهاب على هامش خلافها مع عمرو دياب، أشار توفيق إلى أنّ ما أزعجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها أساءت فهم ما قاله في تعليقه على خلافها مع الفنان عمرو دياب، موضحًا أنه ليس له علاقة بالطرفين، وإنما انزعج من الكلام.

أضاف أن الفنانة شيرين عبدالوهاب صرحت بأنه لا يوجد مطربين في مصر غير الفنانين تامر حسني ومحمد حماقي في مصر، وقال: هي عاوزة تخبط في حد تاني ميبقاش بالطريقة دي، وأشار إلى ان تدخل في الأزمة لأنه رأي أن تصريحاتها تمس كل فناني الجيل.

 

أيضاً خلال سياق الحلقة، كشف إيهاب سر تراجع أسهمه في الفترة الأخيرة موضحًا أنه خلال فترة من مسيرته الفنية لم يكن محاطًا بفريق عمل كفء ما جعله يتأثر كثيرًا. ولكن بنفس الوقت اتهم أطرافاً لم يكشف عنها بانها حاولت عرقلة مسيرته الفنية بكل الطرق، وأكد أن هناك أشخاصاً في مجال الغناء في مصر كارهين لعودته للغناء مرة أخرى، حتى لا يتسبب لهم في مزاحمة أو قلق. 

 

كما أكد توفيق على أنه سيكون له تواجد فني قوي خلال الفترة المقبلة، ما بعد عيد الفطر، من خلال تقديم أغاني وكليبات جديدة له.