الظهور الأول لإبنة أمل بوشوشة عبر "غداً أجمل"!

13:00
24-03-2020
الظهور الأول لإبنة أمل بوشوشة عبر "غداً أجمل"!

أطلّت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة ضمن حلقة هذا الأسبوع من برنامج "غداً أجمل" الذي تُقدّمه مهيرة عبد العزيز عبر شاشة MBC.

خلال سياق الحلقة، تفاجأت الضيفة بدخول والدتها إلى الأستديو على أنغام الأغنية الشهيرة "ماما زمانها جاية" برفقة ليا أي كريمة أمل، ولقد بدى التأثّر واضحاً على بوشوشة في هذا الموقف ووجّهت الشكر إلى فريق العمل على هذه المفاجأة.

كما تحدثت أمل عن تجربة الأمومة حيث كشفت أمل أنها تعيش شعور مختلف حينما يُنادونها بِلقب "أم ليا"، وصرحت أنها عندما وُلِدت كانت نسخة عن والدها ولكن مع الوقت بدأت ملامحها تتبدّل حتى باتت تشبه أمل بالشكل وأيضاً ببعض الطباع. أما فيما لو رغبت إبنتها دخول المجال الفني في المستقبل، أشارت بوشوشة أنها لن تمنعها عن ذلك في حال تتمتع بالموهبة.

من جانب آخر، تطرّقت الضيفة في حديثها إلى الشق الفني، وتحدثت عن عملها المنتظر إلى جانب الممثل باسل خياط بعنوان "النحّات" حيث أشارت إلى الكيمياء بينهما ووصفت باسل بالممثل الموهوب والمحترف. كما سألتها مهيرة عن غياب الممثلات السوريات عن المسلسلات العربية المشتركة، فنوّهت بوشوشة بأنّ هذا يُعد ظلماً لأنّهن غائبات عن هذه الأعمال خلال السنوات الأخيرة رغم الموهبة الكبيرة لديهنّ.

أيضاً سُئلت عن معاتبة الجمهور الدائمة لها بسبب قلّة ظهورها، فأشارت أمل إلى أنها اختارت العائلة والحياة كأي انسان عادي، وقالت:"ان كان تواجدي سيكون من خلال مشاكل على السوشيال ميديا لا اريده فأنا أعتمد على تواجدي من خلال أعمالي".

إلى جانب ذلك، أكّدت أمل على أنّها ما زالت متمسّكة بهويتها الجزائرية رغم وجودها في لبنان منذ عام 2008 وزواجها من لبناني.