باسل خيّاط يتحدّث عن توقيت إعتزاله وماذا قال عن تفاصيل مشاجرته مع تيم حسن وقصي خولي؟!

12:00
24-02-2020
باسل خيّاط يتحدّث عن توقيت إعتزاله وماذا قال عن تفاصيل مشاجرته مع تيم حسن وقصي خولي؟!

حلّ الممثل السوري باسل خيّاط، ضيفاً على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "هذا أنا" الذي تُقدّمه الإعلامية ندى الشيباني عبر شاشة قناة أبو ظبي. وإليكم أبرز ما صرّح به:

-نفى خيّاط كل ما يتم تداوله عن انتهاء الصداقة التي جمعت بين الممثليْن تيم حسن وقصي خولي، مشيراً إلى أن صداقته بزميليْه تيم وقصي متينة وقوية منذ المرحلة الأكاديمية في معهد التمثيل ولديهم ذكريات جميلة، قائلاً:"كل الاحاديث التي تقول بأن تيم وقصي تغيّرت شخصياتهما وبأن علاقة الصداقة بينهما باتت غير موجودة ليست صحيحة".

 

-روى باسل موقفاً طريفاً من بداية الصداقة بين الثلاثي أي باسل، قصي وتيم حين قرّر خولي أن يُجرِّب التمثيل، فإتفقوا على أن يقوم بدور شخص أبْكم وأصم، وقام باسل وتيم بالتعامل معه بأسلوب سيّئ ومُتنمِّر أمام الناس في أحد المحلات، ما أثار غضب صاحب المحل وبعض الأشخاص الذين قرّروا الدفاع عن خولي، وتحوّل الأمر إلى معركة كبيرة في الشارع، ما اضطرهم للهرب.

 

-أبدى باسل رأيه في الدراما العربية حيث إعتبر أنّنا ينقصنا أدوات لمنافسة الدراما العالمية ووصف هذا الواقع بأنّه أشبه بتقديمنا لِطبق البيتزا عبر "كوسا محشي"، منوّهاً إلى أنّ الدراما العربية تفتقد لتقاليد المهنة ما ينعكس سلباً على تطوير الأداء بغض النظر عن الإمكانات المادية والتقنية.

 

-في سؤاله عن الإعتزال، صرّح الضيف بأنّه سيعتزل حينما يشعر بأنّ مهنة التمثيل تخلّت عنه فسيتخلّى عنها، وهي فكرة واردة وليست بعيدة عنه، وأشار إلى أنّ العالمية لا تستهويه.