بالفيديو-سعد لمجرّد يبكي على الهواء لهذا السبب!

16:06
07-06-2022
بالفيديو-سعد لمجرّد يبكي على الهواء لهذا السبب!

أطل النجم المغربي سعد لمجرّد في حلقة الأمس من برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا عبر شاشة MBC حيث تحدث عن بداياته الفنية، كما تأثّر بشدة خلال الحديث عن والده.

في التفاصيل، لم يتمالك سعد دموعه على الهواء بعد عرض فيديو له مع والده الفنان البشير عبده، وحينما سأله الآغا عن سبب تأثّره بشدة، قال ضيف الحلقة أنّه يعتبر والده قدوته وأهم شخص في حياته، وتعلم منه الكثير، كذلك الأمر بالنسبة لوالدته، وعبّر عن مدى افتقاده لوالده هذه الأيام.

كما استذكر لمجرّد بداياته الفنية خلال الحلقة المذكورة، حيث قال إنه كان يريد أن يعتمد على نفسه وأن يصبح إنسان عصامي، لذلك قرر الهجرة إلى أميركا، وهناك عمل بعدة وظائف وظل فترة يعاني بسبب قلة العمل، لحين شارك في برنامج المواهب الغنائية "سوبر ستار"، ويرى أنها المحطة الثانية المهمة في حياته، بعد حصوله على المركز الثاني ومساندة الجمهور له في تلك المرحلة.

أيضًا كشف سعد عن سعادته بالغناء مع عدد من الفنانين الذين كان يحبهم قبل ذلك مثل صابر الرباعي وريدوان وإليسا وكذلك محمد رمضان، والذي أشاد به وبأدائه التمثيلي وكذلك الغنائي. وخلال سياق اللقاء، غنّى لمجرد الديو اللبناني الشهير "مين حبيبي أنا" للنجمة الذهبية نوال الزغبي وملك الرومنسية وائل كفوري.