بديع أبو شقرا يتحدث عن الخيانة ويكشف هوية الممثلة التي انسجم معها في المشاهد الرومنسية في برنامج الزمن

16:54
20-11-2023
بديع أبو شقرا يتحدث عن الخيانة ويكشف هوية الممثلة التي انسجم معها في المشاهد الرومنسية في برنامج الزمن

كشف الممثل اللبناني بديع أبو شقرا عن الممثلة الّتي انسجم معها في المشاهد الرومنسية كما تحدث عن الخيانة خلال حلوله ضيفاً على برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب المذاع عبر قناتي دبي والمؤسسة اللبنانية للارسال LBCI.



وفي المواجهة ضمن مرحلة الماضي أو الطفولة، طرح والد الممثل اللبناني، السيد محمود أبو شقرا، على بديع السؤال التالي: "يحاول كلّ أب تحقيق طموحاته وأحلامه من خلال أبنائه. وفي بعض الأوقات يكون قاسياً أو ليّناً أكثر من اللّزوم إلى حدّ الاعتداء على قوانين الحياة الاجتماعية والعاطفية".

وتابع بالقول: "ما هي المسائل الّتي واجهتها معي في الطفولة ونقلت إليك أثراً سلبياً، وهل تنقل بدورك هذا الأثر في الوقت الحالي إلى أطفالك؟".

من جهته، أجاب بديع على والده موضحاً: "طريقة إيصال النصائح الّتي كنت تعتمدها معي في الطفولة تختلف عن الطريقة الّتي أعتمدها حالياً مع أبنائي".

أضاف: "الطريقة الّتي اعتمدها في هذا العصر بسيطة ويتم إيصاله أحياناً عن طريق الفكاهة، بينما النصائح السابقة كانت تربوية وتعليمية مع طابع جدي".

وعند سؤاله عن رأيه بال open marriage، أجاب أنه ضد هذه الفكرة اذا لم يكن في اتفاق بين الشريكين، وتحدث عن مسامحته للخيانة بحسب الظرف الذي حدثت بسببه وأنه يبرر خيانة المرأة بسبب القمع وعدم الحرية والانفتاح وعدم الراحة في الكلام بحرية مطلقة بين الشريكين.

وفي حديثه مع أنطوانيت حداد، وهي "المستشار" في فقرة الحاضر، قال بديع أبو شقرا رداً على سؤالها عن الممثلة الّتي ينسجم معها في التمثيل أنه تفاعل مع كارين رزق الله خلال ثنائيتهما وذلك كونها الكاتبة، فنشأت بينهما "كيمياء" غريبة.

وتابع: "كما شعرت بالانسجام مهنياً في التمثيل مع الممثلة ماغي بو غصن (في مسلسل للموت) وكانت حالة خاصة لأننا كنا مصرّين على خلق مشاهد حقيقية ورومنسية ولحسن الحظ تمكنا من تحقيق ذلك".

وختم جوابه قائلاً: "لا يمكن أيضاً أن ننسى ثنائيتي الناجحة قديماً مع الممثلة فيفيان أنطونيوس، وكان هناك في وقتها نكهة مختلفة عن الآن كوننا كنا يافعين السنّ".