برنامج "رامز مجنون رسمي" لم يحترم تاريخ نبيلة عبيد رغم إلغاء هذه الفقرات!

9:04
19-05-2020
أميرة عباس
برنامج "رامز مجنون رسمي" لم يحترم تاريخ نبيلة عبيد رغم إلغاء هذه الفقرات!

أطلّت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد في حلقة الأمس من برنامج "رامز مجنون رسمي"، وهو برنامج المقالب للفنان رامز جلال خلال الموسم الرمضاني الحالي عبر شاشة MBC، ولقد إختلفت هذه الحلقة عن سائر الحلقات حيث تمّ إلغاء معظم فقرات البرامج.

أوضح رامز سبب تغيير الفقرات للتخفيف من حدّة المقالب حيث قال خلال سياق الحلقة:" "أول ما خرجت خُفْت عليها وشوفتها وهي مخضوضة خوفت عليها بجد وفكرت إني اتراجع، لكن لما لقيتها بتضحك قولت فرصة متتعوضتش" ثم استكمل المقلب.

خلال الفقرة الأولى، عُرضت صورة رامز فعلّقت عبيد قائلة:"بخاف على الناس منه"، ثمّ أطلّ جلال بشخصيته الحقيقية وسط ذهول الضيفة التي شاركت في مقلب واحد فقط وهو مقلب "الكرسي المتحرك".

في الفقرة الثانية، لم يَقوم رامز بِرش شعر الضيفة بذات صبغة لون شعره الأزرق، على خلاف ما يفعله مع باقي الضيوف، ثمّ قام رامز برفع عبيد على كرسي الإعتراف فقالت له: "قلبي بيدق.. نزلني"، بعدها وجّه لها سؤالاً عمّا لو كان هناك خلافات بينها وبين نجمة الجماهير نادية الجندي، لترد عبيد قائلة: "لا.. إحنا علاقتنا زي الفل"، وهذه الخلافات كانت بينهما في الماضي بسبب الأعمال الفنية أما حالياً فلا يوجد أي خلافات.

في الفقرة الثالثة، إكتفى جلال بنزول الضيفة في حوض المياه وطالبها بقول إنه نجم الجماهير، فوافقت قائلة: "رامز نجم الجماهير ونجم مصر الأول"، ليقوم بتقبيل رأسها وطلب منها أن تسامحه.

بذلك، شهدت الحلقة على إلغاء فقرات صعود الكرسي وتمايله يميناً وشمالاً، مكتفياً بِقلب الكرسي حتى أصبحت رأسها للأسفل مرة واحدة فقط، وفقرة السقوط من على السلم، كما أُلغيت فقرة السقوط في بركة المياه بنهاية المقلب، واللافت أنّ الضيفة ظهرت في الحلقة وهي ترتدي فستاناً على خلاف بقية الضيفات اللواتي ظهرنَ بلباس البنطال نظراً لطبيعية المقلب، إذ يتم إبلاغهم قبل البرنامج بضرورة ارتداء بِنطال بحجة أنّ البرنامج يتضمن فقرات رياضية.

تعقيباً على إطلالة عبيد في هذا البرنامج، كان من الأجدر عدم إستضافة فنانة بحجم تاريخ الممثلة نبيلة عبيد، ومن المعيب ما عقّب به رامز حول الأجر الذي تلقّته عبيد خلال الحلقة حينما قال:" أول ما صوّتت أنا خُفْت تروح مني.. واكتفيت بكدا.. وهنكمل على التاك على طول علشان تحلّل القرشين اللي هتحطهم في البنك"، كما مازح رامز ضيفته بإستهزاء قائلاً:"حد فيكم مسك أرنبة أنف نجمة مصر الأولى"! فهذه العبارات لا تُعَد لائقة بِسن وتاريخ كبار نجومنا في العالم العربي.