بكاء ستيفاني عطالله مع هشام الهويش في برنامج "هذا مكانك" وهذا ما قالته عن محمود نصر وباميلا الكيك

15:20
14-11-2023
بكاء ستيفاني عطالله مع هشام الهويش في برنامج "هذا مكانك" وهذا ما قالته عن محمود نصر وباميلا الكيك

حلت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله ضيفة على برنامج "هذا مكانك" مع الفنان السعودي هشام الهويش، المذاع عبر قناة SBC.

وفي الحديث عن مسلسل "كريستال" الذي تصدر الترند العربي في الفترة الماضية، تحدثت ستيفاني عن كواليس المسلسل وعن علاقة المحبة التي تجمعها بالممثلة باميلا الكيك (عليا) عكس ما ظهر منهما على الشاشة، وقالت انها شخص سلمي والعمل أولوية لها ولباميلا ولم يحصل اية مشكلة بينهما خلال تصوير المسلسل، وأكدت انها وإن افتعلت مشكلة في أيام التصوير فهي ستكون غير محترمة تجاه المخرج والمساعدين واي شخص كرس وقته ليكون معها واستطردت قائلة: "ولكن هناك نجمات كبار يقمنّ بإلغاء أيام التصوير".

وعند سؤالها حول مدى استفادتها من نجومية محمود نصر في اختياره بطلاً للعمل، قالت: "نعم إذ قدّمنا شخصياتنا بشكل لائق لأننا شكّلنا نحن الثلاثة فريق عمل وهنا يكمن سر نجاحنا معاً".

أضافت: "لو ممثلة اخرى قامت بدور فيّْ كان أدائها سيختلف عما انا قدمته ولو كان الممثل السوري تيم حسن مكان دكتور جواد سيكون دكتور جواد آخر.. انني أؤمن ان لا أحد يستطيع ان يغطي على دور الآخر".

وتابعت: "اذا السيناريو لم يكن مكتوب لشخص واحد معين، يعني اذا مكتوب لك هشام فقط من الطبيعي ان المشاهد يراك انت فقط أما اذا كانت القصة فيها شخصيات ومحبوكة بطريقة ذكية والقصة للقصة ليست لنجم بالعكس انت تشاهد شخصيات وليس نجوم وتتعلق بقصة". وعلق هشام على كلام ستيفاني قائلاً: "والله مدرسة يا ناس".

وخلال الحلقة، قام هشام باختبار تمثيل لستيفاني وطلب منها ان تخرج من شخصية الى اخرى في ٣٠ ثانية، وبالفعل نجحت ستيفاني في ذلك حيث استطاعت ان تدخل في المشهد وهي ضاحكة وفي ثواني قليلة بدأت بالبكاء، بعدها بدأ الجمهور الحاضر في الاستديو بالتصفيق الحار لها على أدائها المميز.