بلقيس عبر Carpool Karaoke:" فيروز نفَس الفن، لا أعتب على إليسا وأحب جرأة أصالة"

13:00
03-03-2021
بلقيس عبر Carpool Karaoke:" فيروز نفَس الفن، لا أعتب على إليسا وأحب جرأة أصالة"

أطلّت النجمة بلقيس فتحي في ثاني حلقات الموسم الثالث من برنامج Carpool Karaoke بنسخته العربية الذي يُقدّمه وسام بريدي عبر شاشة دبي. وللتذكير، ترتكز فكرة البرنامج على ذهاب النجم-الضيف مع مقدّم البرنامج في جولة ميدانية بالسيارة حيث يدور بينهما حوار غير تقليدي إنما يمتاز بأجواء من المرح والضحك إلى جانب كشف بعض الأسرار المتعلقة بالضيف من خلال ألعاب ترفيهية. وهنا سنرصد أبرز ما جاء في الحلقة الثانية من البرنامج المذكور:

-أشارت بلقيس إلى أنها تجيد الحديث بكل اللهجات واللغات وتعتمد على اللهجة البيضاء من أجل التواصل بشكل أفضل مع الآخرين.

-فيما خص الألقاب، أكدت بلقيس بأنها لا تهتم كثيراً بالألقاب لكن نوّهت بأنّه يُطلق عليها مؤخراً لقب "ملكة البوب الخليجي" عبر منصات التواصل الاجتماعي.

-صرحت بلقيس بأنها كانت تطلق أحكاماً على الناس لكن الظروف الاجتماعية التي أحاطت بنا بسبب وباء كورونا جعلتها تتغيّر تماماً.

-خلال سياق الحلقة، تحدثت الضيفة عن مدى حبها لسفيرتنا إلى النجوم فيروز حيث قالت بالعبارة اللبنانية:"تؤبرني شو بحبها، هي نفَس الفن".

-سُئلت بلقيس حول تجاهل ملكة الإحساس إليسا لها في إحدى مقابلاتها حين عُرض فيديو يخص بلقيس، فعلّقت ضيفة Carpool Karaoke بأنها لا تعتب على إليسا لأنّ الفيديو الذي عُرض لبلقيس في مقابلة إليسا قديم حيث تغيّر شكلها راهناً، كما مازحت بلقيس قائلة:"ما بلوم إليسا لأنها ما عرفتني... أنا ما عرفت حالي". أيضاً عبّرت عن إحترامها لمكانة إليسا الفنية ورؤيتها الموسيقية.
-سأل بريدي ضيفته عن غيرتها من بعض الفنانات فكانت ردودها بأنّها تغار من تمثيل الممثلة المصرية نيلي كريم، ومن جرأة النجمة السورية أصالة نصري قائلة:"أحب جرأتها وعفويتها واللي بقلبها على لسانها".