تركي آل الشيخ عبر "الحكاية": "أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز سيكونون الأعلى أجراً"

15:59
08-07-2024
تركي آل الشيخ عبر "الحكاية": "أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز سيكونون الأعلى أجراً"

أطل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب على MBC مصر.

في التفاصيل،كشف تركي آل الشيخ ، عن الفنانين المصريين الذي سيحصلون على أعلى أجر قائلاً : " عندنا 3 ممثلين مصريين وصلوا لأعلى عائد وأعلى أجر سوف يسجل في العالم العربي".

وتابع آل الشيخ : "الممثلين هم بدون ترتيب جميعهم في القلب، أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز، سيكونون أعلى ثلاثة فنانين"

كما كشف تركي آل الشيخ، عن فيلم سيجمع كل من كريم عبدالعزيز وأحمد عز وسيكون هذا الفيلم من انتاج الشراكة بين "صلة" و "الهيئة" و "بوليفارد ستوديوز" .

وسيجتمع كل من كريم عبد العزيز وأحمد حلمي في فيلم "الأخوات" لأول مرة .

من جهته، أشار أحمد حلمي إلى الاتفاق على تقديم خمسة أعمال جديدة تتنوع ما بين أربعة أفلام ومسرحية خلال عامي 2025 و2026، ومن بينها فيلم "النونو"، وفيلم "لسه حتة" وعمل يجمعه وزوجته الممثلة المصرية منى زكي، إضافةً إلى مسرحية كوميدية برفقة كريم عبد العزيز سيتم عرضها في الرياض والمسارح المصرية.

أيضاً تحدث تركي آل الشيخ عن تعاونه في فيلم "الفيل الأزرق 3" لكريم عبدالعزيز حيث جاء في حديثه:"ولاد رزق حقق 30% من طموحنا لأنه كان له ظروفاً خاصةً، لكن مع الفيل الأزرق سوف نصل به إلى مستوى ثاني".

 وخلال الحلقة أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن الأفلام المدعومة من قبل هيئة الترفيه وهي "النونو" لأحمد حلمي ، "الشايب" لآسر ياسين ، "رومل" لأكرم حسني ، و"الاسترليني" لمحمد هنيدي ، وسيتم إنتاج هذه الأفلام خلال سنة ونصف.

كما كشف عن أفلام صندوق بيغ تايم وهي:"الست" لمنى زكي ، "شمس الزناتي" لمحمد إمام ، "أحمد وأحمد" لأحمد السقا وأحمد فهمي ، "سيكو" لطه الدسوقي وعصام عمر ، " درويش " لعمرو يوسف ، "المشروع" لكريم عبد العزيز ، "ديربي الموت" ليوسف الشريف، وإعادة إنتاج فيلم "البحث عن فضيحة" لهشام ماجد و هنا الزاهد .

أما عن الأفلام السعودية التي سيدعمها تركي آل الشيخ فهي:" الختة" لحسن البلام ، "ضي" لأسيل عمران ، "شبه حياة الزومبي" الذي يتعدى تكلفة إنتاجه الخمسة والعشرين   مليون دولار ، "سيف البطل" الذي يتجاوز تكلفة إنتاج الجزء الأول منه الأربعين  مليون دولار ، "شباب البومب 2 " ، فيلم لابراهيم الحجاج ابراهيم الخير الله ، فيلم لصهيب قدس ، وأكثر من 10 أفلام سعودية ستنتج خلال هذه السنة.

وأكد تركي آل الشيخ على وجود مسلسل من إنتاج السعودية ولبنان مع المنتج صادق الصباح مؤلف من 15 حلقة حيث سيعلن عن تفاصيله قريباً،وتم تصوير جزء كبير منه بين لبنان والسعودية.