تصريحات نارية لنوال الزغبي مع هشام الهويش في برنامج "هذا مكانك"

11:56
31-10-2023
تصريحات نارية لنوال الزغبي مع هشام الهويش في برنامج "هذا مكانك"

تصدرت النجمة الذهبية نوال الزغبي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصريحاتها النارية خلال استضافتها في برنامج "هذا مكانك" مع النجم السعودي هشام الهويش، المذاع عبر قناة SBC.

وفي التفاصيل، كشفت نوال خلال لقائها عن رأيها بسلطان الطرب جورج وسوف قائلة: "جورج وسوف هو الملك، وحبيب قلبي، هو نقطة ضعفي، ولو لي أن أختار شخصا لتكريمه بعد جورج طبعا ستكون نجاة الصغيرة".

وعند سؤالها إن كانت ستتزوج مرة أخرى أم لا، أجابت نوال: "أنا تزوجت مرة ولن أعيدها، لكن إذا كان هناك شخص يستاهلني ويقدر عملي، ولا يغير منه، فلا مانع".

وخلال اللقاء طرح هشام عليها سؤالًا، يخيّرها فيه بين مواطنتيها النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي وملكة المسرح ميريام فارس، كبديل للنجمة نانسي عجرم.

وردت نوال على السؤال قائلة: "ميريام فارس تخطَّت المحلية وصارت في مصاف فنانات عالميات كويتني هيوستن وسيلين ديون وفيروز"، لتختار بعد ذلك هيفاء وهبي.

وتسبب تصريح نوال بالجدل بين رواد الإنترنت، وانقسمت الأراء بين من شكك أنها كانت تسخر من ميريام فارس، بينما دافع آخرون عنها، وقالوا إنها قصدت أن تمتدح ميريام.

يذكر أن نوال قد أطلقت أخيراً أغنيتها الجديدة "فخامة معاليك"، وهي من كلمات خالد قرناس، ألحان ياسر نور، توزيع هاني ربيع، وإخراج فادي حداد.

وقد لاقت الأغنية نجاحاً باهراً، حيث حققت 15 ملايين مشاهدة على يوتيوب في أقل من شهر على طرحها.