دينا الشربيني تكشف هذه الأسرار مع منى الشاذلي!

16:57
09-09-2022
دينا الشربيني تكشف هذه الأسرار مع منى الشاذلي!

 أطلت الممثلة المصرية دينا الشربيني في حلقةٍ جديدة من برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر شاشة "CBC" وتحدثت عن العديد من المواضيع الفنية والشخصية وإليكم أبرز ما صرحت به:

عن بداية مسيرتها الفنية، قالت الشربيني:""أنا مثلت وأنا لسة مذيعة وبحمد ربنا إني محظوظة وأول عمل ليا كنت بطلة فيه هو مسلسل "عرض خاص"، وهو أول مسلسل حلقاته قصيرة كان 15 حلقة فقط ومتصور بكاميرا سينما"
وعن موضوع دخولها مجال التمثيل اشارت دينا إلى أن والدتها في البداية رفضت أن تشارك في البداية بأعمال فنية مؤكدةً:""والدتي رفضت في البداية إني أمثل ولكني كنت باخد ورش تمثيل كهواية وعرفت إن فيه قناة عايزة مذيعين بالصدفة وقالوا لي تعالي أعملي انترفيو، وكنت لسة في الجامعة وبدرس إعلام".
اضافت قائلةً:"والدي قالي إن دي فكرة حلوة ولو رحت والدتي هتوافق وهاخد خبرة الوقوف أمام الكاميرا... وبالفعل التجربة دي فادتني جداً وكانت بوابة لدخولي مجال التمثيل".
أما عن دراستها فصرحت الشربيني:"أنا 7 سنين في الجامعة؛ لأن كان أهم حاجة الحضور وأنا كنت بشتغل مذيعة وبالتالي كنت بأجّل، وكان عندي مشكلة في ثانية إعدادي وثانية ثانوي وشلت ملاحق."
كما كشفت الشربيني عن أنها تعرضت للتحرش وحصلت هذه الواقعة في الإسكدرية حين كانت في سنٍ صغير بمنطقة العجمي الساحلية ما جعلها تدخل في صدمة حادة وقالت:"واحد ماشي، لمسني كده، وفرجت عليه الشارع كله ولميت الناس وجريت وراه وعملت مشكلة كبيرة أوي".
أيضاً وجهت الشاذلي لدينا سؤالاً محرجاً وكان:"بعد انكار طويل هل ممكن تعترفى الآن أن أغنية "برج الحوت" كانت لـ دينا ولا لأ، ولا تغنى الأغنية" وقامت دينا الشربيني بتقديم الأغنية على هواء.