راغب علامة يُصرِّح:"إشتقت للحياة الطبيعية" عبر "سهرانين معاكم بالبيت" مع سيرين عبد النور وأحمد فهمي

11:00
29-04-2020
راغب علامة يُصرِّح:"إشتقت للحياة الطبيعية" عبر "سهرانين معاكم بالبيت" مع سيرين عبد النور وأحمد فهمي

أطلّ السوبر ستار راغب علامة أمس في الحلقة الخامسة من برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي يُقدّمه كل من النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان المصري أحمد فهمي عبر شاشة Mbc.

سألت سيرين علامة عن كيفية وصفه لنفسه بين كوْنه سوبر ستار وسوبر في العائلة وسوبر حَكَم، فإختصرها راغب بعبارة "سوبر حَكَم العائلة". كما وجّه فهمي سؤالاً للضيف حول أكثر ما يشتاق إليه راهناً في ظل أزمة كورونا، فأجاب علامة بالقول: "إشتقت للحياة الطبيعية".

خلال سياق الحديث، كشف السوبر ستار بعض كواليس أغنيته الأخيرة "إنتو أملنا" التي أهداها للطاقم الطبي مع الشاعر نزار فرنسيس والمؤلف الموسيقي جان ماري رياشي حيث أشار راغب إلى مدى تضامنه مع القطاع الطبي في الظروف الراهنة لمواجهة الوباء حيث وصف العاملين في هذا القطاع بالجيش الأبيض.

أيضاً صرّح السوبر ستار بأنّ أزمة كورونا لها تداعيات إيجابية من خلال تنقية الهواء والتخفيف من حدة التلوث، كذلك الأمر بالنسبة لإيجابيات الحجر المنزلي للوقاية من هذا الوباء، حيث سمحت له هذه الفترة بأخذ إجازة بعدما كان منهمكاً بشدة في العمل، وبات يقضي وقت أطول مع العائلة، وقال ممازحاً أنّ هذا الحجر جعله يكتشف أنّ زوجته السيدة جيهان تجيد طهي الطعام. كما أطلّ نجل علامة - لؤي- بجانب والده في منتصف هذا اللقاء الأونلاين ضمن البرنامج.