رحمة رياض تُصرِّح مع محمد قيس عبر أغاني أغاني:"أعيشُ إستراحة مُحارب وأسامح الرجل على الخيانة"

9:00
14-04-2020
رحمة رياض تُصرِّح مع محمد قيس عبر أغاني أغاني:"أعيشُ إستراحة مُحارب وأسامح الرجل على الخيانة"

أطلّت النجمة العراقية رحمة رياض في لقاء بخاصية البث المُباشر (لايف) مع الزميل الإعلامي محمد قيس عبر الحساب الرسمي لأغاني أغاني على انستغرام.

في بداية اللقاء الانستغرامي، سأل قيس ضيفته عن طبيعة شخصيتها في العلاقات العاطفية، فوصفت نفسها بالأنثى الحسّاسة لكنها غير رقيقة بل قوية، وأكّدت على أنّها تسامح الرجل في أخطائه وتمنحه فرصة ثانية في حال إرتكب خيانة عابرة قائلة " it’s ok " إلا أنها لا تسامح في محاولة إستغلالها.

خلال سياق الحديث، أشارت رحمة إلى أنّ الأغنية العراقية تُحقّق إنتشاراً واسعاً في العالم العربي لأنّ اللهجة العراقية وبالتالي اللون الغنائي العراقي مُحبَّب.
أيضاً حينما سأل قيس ضيفته عن السبب الكامن وراء إحساسها المرهف، صرّحت بأنّ تجارب الحياة وألم الغربة وغيرها تجعلها تشعر بهذا الشغف في إحساسها، كما كشفت عن أنّها حينما تقوم بتسجيل أغنياتها داخل الأستديو يجب أن تكون "مدمّرة نفسياً"، بحسب تعبيرها.

أما عن المرأة العراقية، فوصفتها رياض بأنها صبورة وكريمة وماهرة في طهو الطعام. وفيما خص الفنانين العراقيّين الذين ساعدوا في نشر الأغنية العراقية الحديثة لدى جيل الشباب بعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر والبرنس ماجد المهندس، ذكرت رحمة كل من الفنانيْن محمد السالم ونور الزين، وشدّدت على أنّها لا تريد الإغفال عن ذكر أسماء أخرى.

من جانب آخر، لم تتوانَ رحمة عن الكشف في خضوعها لبعض عمليات التجميل حيث قامت بحقن بوتكس وفيلير. كما صرّحت بأنها تقضي فترة الحجر المنزلي للوقاية من كورونا عبر ممارستها العديد من الأنشطة، مثل الرياضة، عزف البيانو، وتعلّم اللغة الإنكليزية.

بالنسبة لنشاطاتها الفنية، قالت رحمة أنها تعيش راهناً في استراحة محارب كي تنطلق في نشاطاتها بقوة بعد إنتهاء أزمة كورونا حيث ستعمل على العديد من الأغنيات، وكشفت عن مفاجأة بأنها ستطلق أغنيتيْن باللهجة المصرية مع أهم الملحّنين المصريّين في الساحة الفنية.