زياد برجي يعتذر من وائل جسّار ومايا دياب ويكشف عن تلك المفاجآت عبر "ضحك ولعب وجد"!

8:00
10-06-2020
أميرة عباس
زياد برجي يعتذر من وائل جسّار ومايا دياب ويكشف عن تلك المفاجآت عبر "ضحك ولعب وجد"!

أطلّ الفنان الشامل زياد برجي في حلقة الأمس من البرنامج التلفزيوني "ضحك ولعب وجد" الذي يُقدّمه الإعلامي الزميل محمد قيس عبر شاشة MTV اللبنانية، وإليكم أبرز ما جاء في هذه الحلقة:

-إستهلّ زياد تصريحاته خلال الحلقة بتوجيهه تحية لضيفة الحلقة الأولى من البرنامج النجمة الذهبية نوال الزغبي، وأضاف أنه إشتاق للناس وللجمهور خلال فترة الحجر المنزلي بسبب كورونا.

-تعقيباً على الوضع الراهن في لبنان، قال برجي:"يجب ألّا نفقد الأمل بِلبنان"، وقدّم للسياسيّين أغنيته "ما بيستحوا" وإستكمل قائلاً:"الفنانين يستطيعون جمع كل الأطياف على عكس السياسيّين...". أما عن سبب عدم مشاركته في الثورة اللبنانية أشار زياد بأنّه يتجنّب النزول إلى المظاهرات في الشارع بسبب الطابور الخامس المضاد لِهدف المظاهرات السلمية.

-تحدّث زياد عن إحترامه الكامل لجميع الديانات السماوية مؤكّداً على مدى إحترامه للسيدة العذراء وقدّم ترتيلة دينية.

-فاجأت والدة زياد بإتصال هاتفي خلال الحلقة حيث قالت:"زياد أجْره كبير عند ربّه لأنّه حنون ويهتم بي ومُحِب للعائلة".

-تعليقاً منه على تصريح المخرجة ريما الرحباني حول منعها تقديم أغنيات والدتها السيّدة فيروز بأصوات نجوم الغناء، رد زياد بالقول:"فيروز رمز تربّينا عليه ولا يمكننا عدم الغناء لها من باب تقديرنا للسيدة فيروز وقيمتها الكبيرة بالنسبة لنا"، كما إستذكر لقاءه بسفيرتنا إلى النجوم فيروز في بداياته الفنية وأشاد بشخصيتها المحبوبة والعفوية. أيضاً في هذا السياق، صرّح برجي بأنّه لا بد من تقدير الإرث الفني لكبار الفنانين اللبنانيّين منوّهاً بأنّ الجيل الفني الحالي يجب أن يسعى لتقديم مستوى فني لائق للأجيال القادمة.

-أطلّ ملك الإحساس وائل جسّار بِمداخلة "أونلاين" خلال الحلقة حيث تمّ التطرّق لبعض التصريحات السابقة لكل من وائل وزياد حول سلطان الطرب جورج وسوف ما أحدَث فتوراً في العلاقة بينهما، فقال زياد لجسّار:"أنا غلطان بحقّك وأنا اللّي بدّي إعتذر"، فردّ وائل قائلاً:"نحن أخوة وكل إنسان مُعرّضاً لزلّات اللسان"، وأضاف جسّار بأنّه مقصّراً في حق زياد الذي يطلب منه دائماً مجالسته للإستماع إلى أغنيات له من تأليف زياد، وأكّدا خلال اللقاء على أنّهما مُستعدّان لتحضير ديو غنائي يجمعهما في المستقبل. كما نوّه جسّار بأنّ البعض فسَّر تصريحه السابق حول إعتزال الوسوف بشكل خاطئ.

-في فقرة الصّوَر، كشف برجي عن صداقة مميّزة تجمعه بسيّدة الدراما العربية منى واصف حيث سبق وإلتقيا صدفة وطلب زياد منها أن يصبحا أصدقاء، وهما على تواصل شبه يومي. وعن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أشار زياد إلى أنّ قلبه صافٍ تجاهها وعبّر عن شوقه للتلحين لها، وحينما عُرضت صورة ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين، وصفه زياد بأنّه صديقاً حقيقياً وهناك جوامع كثيرة بينهما - بحسب تعبير- ولا بد من أن يجتمعا يوماً ما في عمل فني. وعن النجم ناصيف زيتون، قال ضيف الحلقة أنّ علاقتهما لم تتطوّر إلى مستوى الصداقة ووصفه بأنّه خَرَق نجوم الصف الأول.

-كشف زياد خلال الحلقة عن تحضيره لفيلم جديد مع المنتج المنفّذ رائد سنّان وعرض على النجمة اللبنانية هيفاء وهبة مشاركته بطولة العمل.

-إعتذر زياد خلال الحلقة من النجمة اللبنانية مايا دياب دون الكشف عن الأسباب لكنه إكتفى بالقول:"أعتذر من مايا بسبب حصل موقف ما زعجها وأنا مسؤول عن ذلك بشكل أو بآخر".

-في فقرة "الزَمّور"، قال زياد أنّ أجمل صوت غنائي في لبنان هو ملك الرومانسية وائل كفوري، وعبّر عن محبته الكبيرة للممثل المصري أحمد السقا، وقال عن ملكة الإحساس إليسا "تقبرني".

-في ختام الحلقة، كشف زياد أنّه يُحضِّر حفل غنائي على الطريقة الأونلاين مع النجم المصري محمد حماقي بالتنسيق مع السيّد ماهر خوخاجيه.

إلى جانب ذلك، لقد فوجِئ زياد خلال اللقاء بدخول كريمته نور ونجله يوسف إلى الأستديو معبّراً عن مدى تعلّقه بشكل كبير في كافة تفاصيل حياته الأُسريّة مع زوجته وولديْه.