سلاف فواخرجي تتحدث عن طلاقها وتوضح حقيقة تصريحها حول الممثلات المصريات

13:07
18-11-2022
سلاف فواخرجي تتحدث عن طلاقها وتوضح حقيقة تصريحها حول الممثلات المصريات

أطلت الممثلة السورية سلاف فواخرجي في برنامج التاسعة الذي تُقدّمه الإعلامية شافكي المنير عبر شاشة القناة الأولى المصرية حيث تحدثت عن طلاقها من المخرج السوري وائل رمضان وأوضحت حقيقة تصريحها حول الممثلات المصريات.


خلال حديثها علٌقت فواخرجي على الانتقادات التي تلقتها بعد الطلاق قائلة:" الناس ممكن يكون عندها فضا، والانتقاد ممكن يكون عادي ومش جارح، ولكن السوشيال ميديا أتاحت الفرصة للناس إنهم ينتقدوا الناس، وقيمة طليقي موجودة بقلبي وبحياتي وبأولادي، ويمكن حسين إن له عندي كتير وله فضل عليا كتير، وأنا حسيت إن الانفصال أفضل وإن واجب اكتب رسالة الإعلان عن طلاقي بهذه الطريقة."
وعن تقبل أطفالها فكرة انفصال والديهم، قالت: ولادي أكيد صعب إنهم يتفهموا الطلاق ولكن قعدنا واتكلمنا والعائلة بقوام جيد جدًا، والانفصال مش قصة أوراق ولكنها حالة روحية، واحترامي له كبير، وفي لحظة حسينا إنه مش حابين نكذب لأن فيه ناس عايشين مع بعض في كذبة، والمهم أن أولادنا مرتاحين ومتفهمين، ومش مهم نرضي اللي حوالينا.
أما عن الانتقادات التي تعرضت لها بعد اتهامها بإهانة الممثلات المصريات، وذلك بعدما قالت فواخرجي في تصريح سابق "لو ركزت على وظيفتي لبقيت الممثلات المصريات فِيْ المنزل". وقالت سلاف إن هناك سوء فهم في الأمر مشيرة إلَّى أن هذا الاتهام عرّضها لهجوم كبير. وأضاف أن السؤال ليس له علاقة بالممثلات المصريات، لا قريبًا ولا بعيدًا، حيث تم حذف السؤال ولم يتم بثه، وقالت سلاف: "السؤال هو أنك بعد مسلسل أسمهان سافرت وأتت ممثلات أخريات ووضعت سلفا على الرف، ما هو رأيك إجابه لهذا الكلام"

كما أوضحت "المرأة المصرية ليس لها علاقة به، واعتذرت عَنّْ برنامج قبل عامين إذا أساء الناس الفهم، وظهر المذيع الذي قابلني واعتذر لي، وقال إن سلاف لن يفعل خطأ مع أي شخص."