سلاف فواخرجي في برنامج كلمة أخيرة: "أنا منفصلة ولست مطلقة وتعرضت للاغتيال مرتين"

14:46
04-01-2024
سلاف فواخرجي في برنامج كلمة أخيرة: "أنا منفصلة ولست مطلقة وتعرضت للاغتيال مرتين"

حلت الممثلة السورية سلاف فواخرجي ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ONE.

وتحدثت فواخرجي خلال اللقاء حول انفصالها عن زوجها كما كشفت عن تعرضها لمحاولات اغتيال بسبب موقفها السياسي.

وأكدت سلاف فواخرجي أنها تعرضت للقسوة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب اختلاف المواقف السياسية، وكشفت عن تعرضها لمحاولات خطف أولادها وحتى محاولات اغتيال بسبب اختلاف الآراء السياسية.

وأشارت إلى تعرضها لحادث اغتيال في سوريا وآخر في السودان خلال تكريمها في مهرجان سينمائي هناك.

وأوضحت سلاف فواخرجي أن الشباب الذين حاولوا اغتيالها في السودان كانوا سوريين وكانوا يختلفون معها في الموقف السياسي.

واستغربت فواخرجي من محاولة اغتيالها رغم أن رأيها لن يغير التاريخ، وأكدت أن الشخص الذي قام بكشف الحادث وحمايتها أيضًا سوري وكان يختلف معها في الرأي.

وعن علاقتها بالفنانين المعارضين لها في الآراء، قالت سلاف فواخرجي: "لست على خلاف مع أحد حتى مع الاختلاف في الموقف السياسي، ولا توجد مشكلة وألتقي بهم دائماً".

فيما يتعلق بالعلاقة مع زوجها المخرج والممثل وائل رمضان، نفت سلاف فواخرجي أن يكون هناك طلاق، بل تحدثت عن الانفصال وليس الطلاق، مؤكدة أنهما لا زالا يقضيان الوقت سويًا بسبب وجود أولادهما والروابط العائلية.

ووصفت علاقتها بزوجها بأنها ليست فقط زوجية، بل هي علاقة صداقة وتفاهم، مشيرة إلى أنها لا تضع شروطًا للعودة، وأن المشاكل العائلية طبيعية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد بسبب الحرب.

وعند حديثها عن وفاة والديها اعترفت سلاف فواخرجي انها تعرضت لصدمة نفسية قوية بعد وفاة والدتها ثم والدها، وتوقّع الجميع لها الانهيار، لكن الحرب في سوريا كانت سبباً في منحها القوة لتجاوز حزنها عليهما.

يُذكر أن أحدث أعمال سلاف فواخرجي هو مسلسل "عنبر 6" الذي حاز على إعجاب الجمهور، وشاركت في بطولته صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، ونايف الظفيري، وغيرهم من الممثلين وضيوف الشرف.